رئيس المركزية للطب الرياضى: تسخير امكانات المركز الطبي لذوى الاحتياجات الخاصة..ويؤكد الكشف المجاني لـ 600 من ذوى الاعاقة بـ23 محافظة..وصرف علاج مجاني.. وإجراء فحوصات وتحاليل طبية "صور "

أكد الدكتور كامل حسين كامل – رئيس الادارةالمركزية للطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، أنه خلال الكشف الطبي المجاني على ذوى الاعاقة تم تسخير كافة امكانات المركز الطبي الرياضي التخصصي في خدمة شريحة ذوى الاعاقة المشاركة في الكشف المجاني الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة من خلال مكتب ذوى الاعاقة وقصار القامة بالادارة المركزية لشئون الوزير ومؤسسة مصر الخير بالتنسيق مع الادارة المركزية للطب الرياضى.

unnamed (1)

أوضح رئيس الادارة المركزية للطب الرياضى بوزارة الشباب والرياضة أنه تم الاتفاق على تكرار اجراء الكشف الطبي المجاني على ذوى الاعاقة في وحدات الطب الرياضى بمختلف المحافظات، مؤكداً على نجاح التجربة التي قام بها مكتب ذوى الاعاقة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مؤسسة مصر الخير.

unnamed (2)

أشار الدكتور كامل حسين إلى أن تضافر الجهود بين وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مكتب ذوى الاعاقة وقصار القامة ومؤسسة مصرالخير أسهمت في اخراج الفاعلية بالشكل المناسب كي يستفيد منها شريحة ذوى الاعاقة.

unnamed (3)

أشاد الدكتور وليد رجب والدكتور محمد عبد الستار – عضوا مكتب ذوى الاعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة بفريق العمل الطبي والاداريين بالمركز الطبي الرياضي التخصصي، مشيرين أن فريق العمل الطبي والاداريين لم يدخروا جهدا في خدمة شريحة ذوى الاعاقة.

unnamed

يذكر أن عد المستفيدين من الكشف المجاني (600)من ذوى الاعاقة من (23) محافظة، وتم 111جراء الكشف الطبي على ذوى الاعاقة من من خلال كبار الأطباء الاستشاريين في تخصصات الباطنة، أنف وأذن، عظام، أطفال (عام) ،الرمد، علاوة على اجراء الكشف الطبي في تخصص الجراحة وصرف علاج مجاني واجراء فحوصات وتحليل طبي على جميع المشاركين من ذوى الاعاقة.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;