تعرف على نور تاجوري صحفية أمريكية من أصول ليبية .. أول محجبة تظهرعلى صفحات بلاي بوي

نور تاجوري ..أسم أصبح الأشهر خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن أعلنت مجلة بلاي بوي الشهيرة بكونها مجلة إباحية ظهورها على غلاف العدد الصادر فى شهر أكتوبر..فهذا الشهر سيظهر بغلاف مختلف لفتاة محجبة أميركية مسلمة مرتدية الحجاب .

568a7cd493c3d1451916500

نور تاجوري صحفية أمريكية من أصول ليبية ستظهر في العدد إلى جانب أشخاص آخرين حاورتهم المجلة في موضوع "أشخاص خاطروا بأشياء ثمينة لتحقيق أحلامهم".

030121712540117tajorecnn

وكانت مجلة بلاي بوي المشهورة بكونها مجلة إباحية، قد غيرت سياستها التحريرية وقررت مطلع العام الحالي انتهاج سياسة جديدة وعدم نشر صور عارية.

download

فى الوقت الذى لاتزال بعض المحطات العربية في الدول الإسلامية تمنع ظهور المذيعات المحجبات على شاشاتها، ستطل نور تاجوري بحجابها الأنيق وابتسامتها الجامعة بين البراءة والجاذبية وعيونها المليئة بالإصرار والطموح على شاشة التلفزيون التجاري الأمريكي الذي وافق أخيراً على قبولها ضمن طاقم عمله.

e958bbfa9c

نور تاجوري الليبية الأصل (21 عاماً) فقط أرادت أن توصل للعالم صورة إيجابية عن المرأة المسلمة المحجبة، وقررت خوض التجربة بكل تحدياتها و تعيش نور تاجورى فى واشنطن و ولدت فى 27 نوفمبر 1993 فى ولاية فرجينيا الغربية. و تعد من الجيل الأول الليبى الأمريكى الذى نشأ فى جنوب ولاية ماريلاند.

images (1)

وقد صرحت تاجوري للصحف العالمية التي سلطت الأضواء عليها بأنها كانت تتمنى العمل بوظيفة مراسل صحفي، وأنها تخطت جميع العقبات والتحديات التي اعترضت طريقها من أجل تغيير الصور النمطية السلبية، وبيان قدرة المسلمات على التعلم والعمل وتحقيق النجاح.

images (2)

نور تاجوري تعمل صحافية في موقعNewsy تعرضت لنقدا لاذع بعد قرارها الظهور في المجلة، حتى أن أحد المواقع الإسلامية شكك بإيمانها وردت تاجوري على هذه الاتهامات قائلة "أنا لا أقرأ هذه الاتهامات أو أعطيها أي اهتمام... إنها طاقة سلبية وغير صحية".

CtcgvDEWYAAyiyX

CtXoKs3WYAADZRz

CtXsgVCWYAIjumK

images



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;