سكينة السادات: عندما رأيت المعزول يحتفل بانتصار اكتوبر وبجواره قتلة "شقيقي " عيطت وطفيت التلفزيون..ربنا يكرم السيسي والجيش هو اللى شايل البلد

قالت سكينة السادات،الكاتبة الصحفية و شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، مع اقتراب ذكرى احتفالات 6 أكتوبر:"
يارب ترجع روح اكتوبر التى لم يحدث مثلها فى تاريخ مصر الحديث، حيث كان الشعب المصرى لحمة واحدة، وانشدنا فيها الاناشيد، والاغانى الوطنية، وشهدت مصر فى هذا التاريخ انجاز تاريخى، بالانتصار على العدو الاسرائيلى، بفضل روح وتجانس الجيش المصرى".

وأشارت شقيقة الراحل أنور السادات، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أننا نريد أن نعيد انتصارات حرب اكتوبر على الغوغائية والعنف، والارهاب الحاصلة الان، مشددة على أن مصر أقوى من اى جماعة وارهاب، بفضل جيشها العظيم وشعبها الوطنى، الذى يقف بجانب القوات المسلحة دائما".

وقالت سكينة السادات، انها تنتظر دعوتها من قبل مؤسسة الرئاسة لحضور احتفالات ذكرى نصر اكتوبر العظيم، مشددة على أنها حينما رأت الرئيس المعزول محمد مرسى فى استاد القاهرة يحتفل بانتصارات ذكرى اكتوبر، وبجواره قتلة الرئيس الراحل محمد انور السادات، " كنت بعيط ومخنوقة وطفيتت التلفزيون وقولت حسبى الله ونعم الوكيل فى مرسى والاخوان وكل اللى تشفى فى قتل الزعيم السادات".

وأوضحت، أن الرئيس السيسى والجيش ردوا اعتبارهم مرة اخرى، وكذلك اعتبار الشعب المصرى، خلال احتفالات العام الماضى، وكذلك حينما وقفوا الى جانب الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أن الرئيس السيسى راجل جيش ويمثل الجيش الذى انتصر فى اكتوبر 73.

وقالت أنه لاتوجد مقارنة بين احتفالات الاخوان بذكرى اكتوبر، واحتفالات الرئيس السيسى بهذه المناسبة العظيمة، التى يحتفل فيها الشعب المصرى بتحقيق الانتصار على العدو، مشددة على أن الجيش "هو اللى شايلنا"، متمنية أن يكون الشعب المصرى منضبط مثل الجيش، لانه هو الذى يحمى البلد حاليا".

ووجهت رسالة إلى الرئيس السيسى قائلة:" ربنا يخليك ويطرح فيك حنكة ودهاء السادات لصالح مصر، مشددة أن مصر تواجه تحديات كبيرة وعلينا أن نقف خلف الرئيس السسيسى، للعبور إلى الأمان لان هناك مؤامرات تحاك ضد مصر، ولكن الشعب المصرى واعى لمثل هذه المؤامرات".







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;