فى عالم هوليوود..ترامب يرقص على حلقات النار والفضائح تحاصره..يصف ليندسى لوهان " المثيرة جنسيا ".. وهانكس وديمون وسكارليت وكلوني ينتقدونه بشده..وماودنا وكاتي بيري مستعدتان للتعري لدعم هيلاري

تتوالى السقطات الجنسيه فى تاريخ المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب فبعض نشر صحيفة واشنطن بوست الأمريكية مقطع فيديو له يعود إلى 2005 وهو يتحدث عن محاولته ممارسة الجنس مع سيدة.

ونشرت صحيفة " daily mail"، تسجيل صوتى، للمرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، مع المذيع الأمريكي هوارد ستيرن، يتحدث فيه ترامب بشكل جنسي عن ثلاثة من مشاهير هوليوود، هن "ليدنسي لوهان" و"روزي دونيل" وعارضة الأزياء "آنا نيكول سميث".

وسأل ستيرن ترامب، عن رأيه في ليندسي لوهان، فأجاب "اعتقد أنها مثيرة ، على ما يبدو مضطربه، مضيفا إن النساء أصحاب المشاكل، دائما أفضل في السرير".

وفي حلقة بثت في فبراير عام 2007، تحدث ترامب بشكل جنسي أيضا عن نجمة هوليوود الممثلة روزي دونيل، وعارضة الأزياء والممثلة الأميركية آنا نيكول سميث.

ووصف ترامب سميث آنذاك في تسجيل أذيع في العام نفسه قائلا: "يبدو أن شفاهها قد تضخمت، لديها شحوم كثيرة في جسمها. إنها مثيرة للاشمئزاز".

وبمجرد انتشار التسجيل الصوتى دافعت الممثلة و الكاتبه الأمريكية جيمي لي كرتيس عن لوهان على حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام و قالت ، " ليندسى تحتاج إلى المساعدة و التوجيه، وليست تعليقاتك البذيئه و العنيفة لانك المرشج الجمهورى للرئاسة".

توم هانكس يشعر بالاستياء اتجاه افعال ترامب


وانتقد النجم العالمى توم هانكس، مرشح الحزب الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، وقال" توم هانكس " خلال حديث صحفى مع " Press Association " إنه يشعر بالإهانة بسبب تسريب المقطع الصوتي لترامب والذي يتحدث فيه عن النساء بصورة مشينه .




وتابع هانكس، أنه شعر بالإهانة و الاستياء كرجل وليس كونه أب أو زوج ولكنه لمجرد إنسان مضيفا أن الحديث الذي خرج عن ترامب لا يصلح أبدا أن يقال حتى داخل الغرف المغلقة، وقد أعتذر ترامب خلال المناظرة الرئاسية الثانية التي جمعته بمنافسته الديمقراطية هيلاري عن المقطع الصوتي المسرب.

سكارليت جوهانسون تدعم هيلارى لمناصرة قضايا المرأة


وانضمت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون إلى قائمة مشاهير هوليوود منتقدين دونالد ترامب المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقالت" سكارليت " فى تصريحاتها لـ " people magzine"، إنها تشارك فى برامج دعم المرأة و قضاياها منذ فترة طويلة، مشيره أن لديها أصدقاء يدعمون قضايا المرأة وبعد ترشح ترامب للانتخابات أصبح لديها قلق على مستقبل تلك البرامج.

وأضافت، " أن تمويل أصبح أقل لدعم تلك البرامج فى الفترة الأخيرة، مؤكده أنها قضية هامة و يجب دعمها طوال الوقت، متابعه " أن صديقاتها يوجهون إزمة حقيقة فى التمويل وأن هيلارى ستدعم ذلك من وجه نظرها.

وأكدت " جوهانسون " فى حديثها، أنها تدعم حملة هيلارى كلينتون فى الانتخابات لأنها المرشحة الانسب فى الوقت الحالى، ولديها الكثير من النزاهة و الصراحة، والذكاء السياسى وهذا أمر مهم بالنسبة لى".


مات ديمون يشكر ترامب على كونه مادة رائعة للسخرية


واحتفل النجم العالمى مات ديمون بعيد ميلاده الـ 46 فى نيويورك السبت الماضى ، للإعلان عن فيلمه الجديد " great wall".
وصرح ديمون لـ people magzine ، أنه فى يوم عيد ميلاده حصل على رسالة من ابيه مدون بها " بعد شهر من الان سوف نودع دونالد ترامب بعد أن يفشل فى الانتخابات" ، مضيفا أنه يشكر ترامب على كونه مادة رائعة للسخرية .

يدعو الشعب الأمريكى التصويت لهيلارى


ودعا المغني العالمي جون لجند الشعب الامريكي للتصويت الي المرشح الرئاسي هيلاري كلينتون، وذلك خلال لقائه ببرنامج The Ellen DeGeneres Show، الذي تقدمه الاعلامية الشهير الين ديجينيريس ومقرر عرضه اليوم ، حيث أكد أنه يدعم هيلاري وانه يقود حمله من أجلها والقي خطبة وسط طلاب الجامعات من اجل تحفيزهم علي التصويت.

مايلى سايروس تصف ترامب بالخسيس


ووصفت مغنية البوب العالمي مايلي سايروس المرشح الرئاسي الجمهوري الامريكي دونالد ترامب بالخسيس، وذلك أثناء خطابها الذي ألقته بعد تكريمها باحتفالية “Power Of Women” والتي تقام برعاية Variety.

وكانت مايلي قد اعلنت عن دعمها للمرشحة الأمريكية المنافسة لترامب هيلاري كلينتون، حيث نشرت صور لها وهي تقف أمام التليفزيون تغطي صورة دونالد ترامب وكأنها تلتقط سلفي مع هيلاري، أثناء المناظرة الأولي للمنافسين.

كاتى بيرى و مادونا تدعمان هيلارى بدون ملابس


ومن جانبها اعلنت المغنية العالمية كاتي بيري دعمها الكامل للمرشحة لرئاسة أمريكية هيلاري كلينتون، ودعت محبيها للتصويت لها، ونشرت فيديوعلي حسابها الرسمى بتوتير تدعو الشعب الأمريكي أن يصوت تحت أي ظرف من الظروف اذا كان عاري، أو يرتدي البيجاما، أو المايو، أو مستيقظ من نومه وقت التصويت.

ونشرت كاتي صورة لها عارية تمام على تويتر وكتبت عليها "TOMORROW, I USE MY BODY AS CLICK BAIT TO HELP CHANGE THE WORLD.

وكاتي بير تدعم هيلاري منذ البداية، فكانت المرشحة ايضا تحضر لها العديد من الحفلات.

فيما أعلنت نجمة البوب العالمية مادونا ايضا أنها ستصوت في الانتخابات الامريكية عارية مثل كاتي بيري، وذلك ضمن الحملة الداعمة للمرشحة هيلاري كلينتون ولفت نظر الناخبين لها، ونشرت نجمة البوب صورتها عارية وترتدي عدد من القلادات.

خناقة بسبب المرشح الجمهوري بين دي نيرو ووالد انجلينا جولي


وشن النجم العالمى روبرت دى نيرو هجوما عنيفا على المرشح الجمهورى حيث قال: إن ترامب شخص لا يصلح لرئاسة و انه يشعر بالغضب أن هذا المغفل أستطاع الوصول إلى الانتخابات الرئاسية واصفا اياه بالخنزير و كلب و غبى و أخرق و كارثة و طنية.

وقال" روبرت دى نيرو "خلال فيديو له إن ترامب "لا يدري ما يقول، ولا يدفع الضرائب، ولا يقوم بواجباته، كما أنه غبي، وأفضل توصيف له، كما قال كولن بأول، إنه كارثة وطنية".

وأضاف دي نيرو: "ترامب يمثل إحراجا لهذا البلد، أشعر بالغضب، لأن هذا المغفل وصل إلى هذه المرحلة".
وتابع: "يقول ترامب إنه يريد أن يلكم بعض الوجوه. حسنا، أنا من يود فعلا أن يضربك".

وتساءل دي نيرو: "هل هذا الشخص هو الذي نريده رئيسا، متابعا "أشعر بالقلق على مصير البلاد وتوجهاتها، فإذا كنتم تهتمون لمستقبلكم صوتوا لمن يحافظ عليه".

وهذه التصريحات كانت بداية الخلاف بينه و بين والد النجمة العالمية انجلينا جولى " جون فويت "، حيث وجه " فويت " انتقاد لاذع لدى نيرو على تصريحاته ضد ترامب على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب " فويت " سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمى على تويتر، قائلا " أشعر بالخزى لتصريحات دى نيرو و كلامته المسيئه ضد المرشح المحتمل للانتخابات الأمريكية ترامب .

وتابع، لو أن أى شخص من الحزب الجمهورى استخدم كلامات مسيئه مثل الذى استخدمها دى نيرو ضد هيلارى كلينتون أو أوباما كانت ستثير أزمة.

ودعا " فويت " ، جميع مؤيدي ترامب والحزب الجمهوري بأن يعبروا عن غضبهم من كلمات "دي نيرو" ضده".
ومن جانبه رد "دى نيرو" على الهجوم العنيف الذى شنه فويت عليه لمهاجمته ترامب " ، قائلا" أن جون فويت رجل لطيف لكن كل كلامه وهمى".

أرنولد شوارزينجر لن انتخب ترامب ابدا


وكتب الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا و النجم العالمى أرنولد شوارزينجر على حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير " إنستجرام"، إنه للمرة الأولى من عام 1983 لن يصوت للحزب الجمهورى الذى دائما يصوت له ولن يمنح صوته لترامب.

كونداليزا رايس تطالب ترامب بالانسحاب من الانتخابات الأمريكية


فيما طالبت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس من المرشح الرئاسي دونالد ترامب الانسحاب من الانتخابات بعد نشر الواشنطن بوست مقطع الفيديو .

وكتبت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، " "كفى لا ينبغي أن يتولى دونالد ترامب الرئاسة، يجب عليه الانسحاب. وأنا كعضو في الحزب الجمهوري، آمل أن أؤيد شخصا لديه الكرامة والمكانة الترشح لأعلى منصب فى أكبر دولة ديمقراطية على وجه الأرض".

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة للنجم العالمى هاريسون فرود يعلن مقاطعته للانتخابات الأمريكية.
ومن نجوم هوليوود المعارضين ترامب هم " جورج كلونى، جونى ديب ، جون أوليفر، ليدى جاجا ، جينفر لورنس ، ريتشارد جير، بن ستيلر ".

1

3

4

9610868-15456157

jamie-lee-curtis

jamie-lee-curtis-a

trump-lohan



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;