أراء نجوم الفن بعد فوز ترامب.. الصاوي: دول حبوا أوباما لما قال سامو عليكو.. الزغبي: الرئيس الجديد لن يغير حياتنا.. شمس الكويتية: مبروك فوز المرشح الجمهوري منظم حفلات ونجم تلفزيون ولا يفهم في السياسة

بعد فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في مفاجأة غير متوقعة بعد خسارة هيلاري كلينتون أمامه على عكس الاحصائيات والتحليلات السياسية والاستراتيجية، وبات الأمر حديث العالم اجمع، علق عدد من النجوم على هذه النتيجة عبر حسابهاتم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال الفنان خالد الصاوي: "دول حبوا حسنين أوباما ونفخونا عشم وتبشير بعصر نوفي لما قال سمو عليكو ودول راحوا لأردوغان ياخدهم على درة أفندية وبكوات شكل مصري ولبتهم خواجة".

_640x_a01f90637a83dbc7f50bdd161c7edb466f064f3bf965e37ac0e63b7f8ff86ef3

73389_Details

في حين علقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي قائلة: "صباح الخير.. طبعا" حديث الساعة هو الرئاسة الأمريكية، والرئيس الجديد لا هو ولا هي ممكن يغيروا حياتنا، نحنا بإيدنا منقرر كيف تكون حياتنا".

بينما علقت المطربة الكويتية شمس: "دونالد ترامپ _رييسا_لأمريكا مبروك فوز المرشح الجمهوري منظم حفلات نجم تلفزيون رجل اعمال ولا يوم فهم في السياسة وصار رئيس يا لها من ارادة".








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;