الداخلية تبرىء نفسها من قتيل أبو النمرس .. النيابة : لا يوجد اثار اصابات ظاهرة للتعذيب وعرض الجثة على الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة .. ومفتش الصحة : يرجح أن أزمة قلبية حادة سبب الوفاة

صرح مسئول مركز الإعلام أنه أثناء مرور قوة من مركز شرطة أبو النمرس بدائرة المركز اشتبهت فى أحد الأشخاص يدعى "ياسر.ص. س " وتبين أنه خفير خصوصى مقيم الحرانية دائرة المركز وضبط بحوزته سلاح نارى غير مرخص (فرد خرطوش) ، وأثناء إصطحابه للمركز أصيب بتشنجات وحالة إعياء شديد وبادرت أفراد القوة بإصطحابه إلى مستشفى أبوالنمرس المركزى لإسعافة إلا أنه توفى فور وصوله .

بسؤال المدعو م . خ . أ والذى كان قد سبق ضبطة بإذن من النيابة العامة والذى كان بصحبة القوة عقب ضبطه ويتم ترحيله للمركز بذات سيارة القوة حال ضبط الأخير ، أيد ما جاء بالفحص ونفى تعدى أى من أفراد القوة عليه .

تم إستدعاء شقيق المتوفى وأحد أصدقائه يدعى خليل عاشور عمر والذين قررا أن المتوفى كان يعانى من أمراض بالصدر وتنتابه حالات من التشنجات وضيق بالتنفس وسبق حجزه بالمستشفى عدة مرات خلال الفترة الأخيرة ولم يشتبها أو يتهما أحد بالتسبب فى وفاته.

كما انتقل وكيل النيابة ابو النمرس ناظر الجثه فى وجود أهلية المتوفى وأثبت خلوها من أية إصابات ظاهرية ،وبتوقيع الكشف الطبى ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة ويرجح أن يكون سبب الوفاة أزمة قلبية حادة ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة ، وبالعرض على النيابة قررت عرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها والإفادة بأسباب الوفاة.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;