فاردى ومحرز 32 نقطة × 4 أهداف حاسمة بالبريميرليج ثنائى ليستر سيتى الذهبى يقود التعالب لصدارة الدورى الإنجليزى وأرناوتوفيتش يسجل 4 أهداف بـ12 نقطة لصالح ستوك سيتى

شهد الموسم الحالى بالدورى الإنجليزى الممتاز تألق لافت للاعبين مغمورين خاصة فى الدور الأول من المسابقة، بينما اختفى النجوم أمثال سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى وواين رونى لاعب مانشستر يونايتد، ولعل أبرز نجوم هذا الموسم بالبريميرليج ثنائى فريق ليستر سيتى جيمى فاردى والجزائرى رياض محرز اللذان ساهما بشكل كبير فى منافسة فريقهم على صدارة المسابقة.

وفقًا لأرقام فاردى ومحرز، حيث سجل الأول 15 هدف ليتربع على لائحة هدافين البريميرليج، فيما سجل لاعب الوسط الجزائرى 13 هدفًا فى المركز الثانى، ليجلب كلًا منهما 16 نقطة، ما يعنى أن ليستر سيتى حصد 32 نقطة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم من أصل 44 حتى الآن بفضل تألق فاردى ومحرز.

وفى واتفورد، لا يقل المهاجم أوديون إيجالو تأثيرًا عن فاردى ومحرز، ولما لا بعدما ساهم فى جلب 13 نقطة لفريقه هذا الموسم، بينما سجل المهاجم النيجيرى 13 هدفًا بالمسابقة حتى الآن.

كما ساهم تألق ماركو أرناوتوفيتش مع فريقه ستوك سيتى فى جلب 12 نقطة لفريقه هذا الموسم، وكذلك الثنائى جيرمين ديفو لاعب سندرلاند ومهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو كلاهما جلب 8 نقاط لفرقهم، مع العلم أن الأخير يتقاسم صدارة هدافين البريميرليج برصيد 15 هدف مع فاردى.

فيما جلب كل من أندريه أيو لاعب وسط سوانزى سيتى وأوليفيه جيرو مهاجم أرسنال وكريستان بنتيكى لاعب ليفربول بالإضافة إلى ثنائى نيوكاسل المتألق جيورجينهو فاينالدوم وايوزى بيريز، فى جلب 7 نقاط لأنديتهم هذا الموسم.

جدير بالذكر أن الخماسى أرناوتوفيتش وجيرو وإيجالو ومحرز وفاردى سجلوا 4 أهداف جلبت الفوز لأنديتهم بعد مرور 22 جولة حتى الآن بالبريميرليج، فيما جلب اللاعبون أجويرو وبيريز وبنتيكى وبويان وكوتينيو ودينى وديفو وسانشيز 3 أهداف حمت الفوز لأنديتهم.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;