عـرب سات تشارك فى المؤتمر الثاني للاقمار الصناعية في اسطنبول 2nd Global Sat Show Theبالتعاون مع منظمة مشغلي الاقمار الصناعية في اوربا والشرق الاوسط وأفريقيا ESOA

تشارك المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية - عرب سات فى المؤتمر العالمي الثاني للأقمار الصناعية في إسطنبول – تركيا The 2nd Global Sat show خلال الفترة من 29-30 نوفمبر 2016م ، ويتخلل هذا المؤتمر والمعرض عدة ندوات عن سوق الاقمار الصناعية ، وتقنيات البث الفضائي والاتصالات المتنقلة ، والجيل الخامس 5G والنطاق العريض .

وقال المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي " سوف يبحث المؤتمر أفق التعاون بين المشغليين الاقليميين والعالميين بمشاركة مشغليين من جميع أنحاء العالم ، ونتطلع من خلال المؤتمر والمعرض التعريف بالخدمات التي تقدمها عرب سات وتغطية اقمارها الواسعة والتي تشمل الشرق الاوسط وأوروبا وإفريقيا وأجزاء كبيرة من أسيا من خلال أقمار الجيل الرابع والخامس ، وكذلك أقمار الجيل السادس والمزمع إطلاقها إبتداء من العام القادم إن شاء الله ، ويمثل أسطول عرب سات حلقة ربط بين تلك القارات الثلاث حيث تمتلك عرب سات محطات أرضية في هذه القارات وتقدم كافة خدمات البث الفضائي و الاتصالات والنطاق العريض باحتياطي جاهز في المدار" .

الجدير بالذكر أن عرب سات تعمل حاليا على العديد من المشاريع الإستراتيجية الهامة لتشغيل العديد من مواقعها المدارية الجديدة وتلبية الطلب المتزايد من احتياجات عملائها لتظل عرب سات دائما هى الخيار الافضل لتوفير كافة احتياجاتهم من خدمات البث التلفزيونى والنطاق العريض والاتصالات الفضائية.

وتأسست عرب سات في عام 1976م من الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية والبالغ عددها آنذاك21 دولة، لتظل عرب سات تعمل على تلبية احتياجات العالم العربي لفترة تزيد على 40 عام, من مقرها الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية ومحطتين أرضيتين للتحكم بالأقمار بالرياض وتونس.

وتعتبر عرب سات واحده من الشركات الرائدة في تشغيل الأقمار الصناعية في العالم، وهي الرائدة كذلك في تقديم خدمات الأقمار الصناعية في العالم العربي، حيث أنها تحمل ما يزيد على 500 قناة تليفزيونية و 200 محطة إذاعية وشبكات التلفزيون المدفوع و مجموعة واسعة من قنوات عالية الوضوح HD. وتصل إلى عشرات الملايين من المنازل في أكثر من 100 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأروبا ووسط آسيا، ويتابعها ما يزيد على 170 مليون مشاهد في 21 دولة عربية.

كما تحافظ (عرب سات) أيضاً على شراكات إستراتيجية مع معظم شركات الأقمار الصناعية الرائدة في العالم، وشركات القيمة المضافة، كما إستحوذت عرب سات على هيلاسات واحدة من المجموعات الرائدة في قطاع الاتصالات الفضائية في جنوب شرق أوروبا. تخول هذه الشراكات وعمليات الاستحواذ عرب سات على الوصول الي حقوق مواقع مدارية وترددات جديدة، ولتغطيات اوسع مما يتيح للعملاء تقديم المحتوى والحلول الفنية للمشاهدين من الأفراد أو شركائهم حول العالم.





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;