"صلاح بيهزر وألتراس شاروخان زعلان".. عشاق بوليوود يغضبون من فيديو ساخر على "فيس بوك" عن "أفورة" الأفلام الهندية.. وأدمن صفحة "النظارة": العالم يمر بأحداث كئيبة وهدفنا خلق جو من المرح بين الناس

تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعى عادةً بالخلافات بين روادها سواء فى السياسة أو الرياضة وغيرها من المجالات التى تحمل آراء مختلفة، ولكن الغريب هو الخلاف على فيديو ساخر، فالطبيعى أن الفيديوهات الساخرة للكوميديا أو النقد فقط ولكن بطريقة خفيفة ومضحكة، وهو ما قام بها صلاح عبادة الشاب الذى استطاع بخفة دمه أن يجذب العديد من المشاهدين إليه من خلال صفحة النظارة، ولكن بسبب فيديو واحد سخر فيه من الأفلام الهندية انقلبت عليه طائفة "الشاروخانيين" وانهالوا عليه بالسب والإهانة.

unnamed (2)

"الشاروخانيون" هم محبى أفلام بوليوود وخصوصا الممثل شاروخان، فلهم العديد من الحسابات الشخصية على "فيس بوك" ويتميزون بوضع صور للفنان شاروخان وروابط للأفلام الهندية.

صلاح عبادة المؤلف والمخرج وصاحب صفحة "النظارة" قال: "عملت فى عدة برامج مختلفة منها الحلمنتيشى، وزلط، والليلة مع أروى، لكن فكرة صفحة النظارة جاءت لى أنا ومجموعة من أصدقاء صناع الميديا، وهم كريم عاطف مدير الإنتاج، وطارق عبد الحميد مخرج ومدير التصوير، وقررنا إنتاج فيديوهات على السوشيال ميديا بروح الهوى وإتقان المحترفين، فكانت النظارة هى فكرتنا، وفى خلال 6 أيام من عمل الصفحة تخطى عدد المعجبين 3000، و50 ألف مشاهد، ونالت الصفحة والفيديوهات إعجاب الكثيرين الذين وصفوها بأنها تقديم نوعًا جديدًا من الكوميديا المعتمدة على الكلام".

وأضاف لـ"انفراد": تعتمد كل الفيديوهات على روح الفكاهة والسخرية، وكان لنا فيديو يعتبر هو الأشهر بينهم عن الأفلام الهندية والمبالغة فيها، ولكن غضب الشاروخانيين علينا وانهالت التعليقات بالسب والإهانة لفريق العمل.. الهدف من كل الفيديوهات هو الضحك والهزار كأى فيديو ساخر يريد أن يخلق جوًا من المرح بين الناس، وخصوصًا فى ظل الأحداث الكئيبة التى يمر بها العالم.








الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;