بالصور المحافظات تحتفل بذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير متظاهروا القائد إبراهيم ينظمون وقفة ويوزعون الهدايا على الضباط وخدمات تأمين مطار الأقصر توزع الحلوى على المواطنين

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم، احتفالات بأعياد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، حيث نظم متظاهرو القائد إبراهيم وقفة وارتدوا "تى شيرت" أبيض يحمل علم مصر، مكتوب عليه "ذكرى ثورة 25 يناير، تحيا مصر، اللهم ما احفظنا".

ورفع المتظاهرون لافتات التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الحرب ضد الإرهاب، كتبوا عليها "تحيا مصر، تحيا الشرطة والجيش والرحمة لكل شهيد فى مصر من الشرطة والجيش ومن ثورة 25 يناير"، مؤكدين تواجدهم فى الميدان منذ الصباح الباكر لحمايته من جماعة الإخوان الإرهابية، نظرا لأهميته كأحد ميادين الثورة فى مصر، وعلى تأييدهم لخارطة الطريق، مطالبين بالاستقرار فى مصر ومؤكدين تأييدهم للجيش المصرى.

ووزع الحاج حسنى السيد عبد السيد أحد متظاهرى القائد إبراهيم الهدايا على رجال الشرطة، متمثلة فى مصاحف وأقلام، تقديرا للدور الكبير الذى تقوم به الشرطة المصرية وللتهنئة فى عيدهم، ورفع لافتة كتب عليها "ثورة 25 يناير ثورة شعب" كما رفع صور شهداء الثورة، مقدما التحية لشهداء الثورة والجيش والشرطة.

من جانبه أكد محمد عبد المقصود الشهير بـ"محمد عظيمة"، أحد متظاهرى القائد إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أن متظاهرى القائد إبراهيم لن يتركوا الميدان للإخوان فى ذكرى الثورة، وإنهم سيتواجدون حتى المساء بالميدان لحمايته.

وأضاف: "نحن ندعم الاستقرار فى مصر، والتصدى لكل من يحاول زعزعة هذا الاستقرار، وشهد ميدان القائد إبراهيم تشديدات أمنية مكثفة منذ مساء أمس، مع تمشيط دورى للمنطقة المحيطة.

شباب الشرقية يحتفلون بثورة يناير ويكرمون رجال الشرطة نظم العشرات من أهالى وشباب منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، احتفالية بمركز شباب منشأة أبو عمر، للاحتفال بذكرى ثورة يناير وبعيد الشرطة المصرية.

وحضر الاحتفالية العميد سامى الحسينى مأمور المركز والرائد وليد شبانة نائب المأمور، والنقيب محمود سويلم رئيس المباحث ومحمد الزنفلى رئيس مجلس مدينة منشأة أبو عمر ومنصور اللوكس رئيس مجلس إدارة شباب منشأة أبو عمر فيما حضر من الأهالى محمد العقيلى وحسام أبو جندى عن شباب المركز وأمين الشرطة أحمدى عوض عن أمناء وجنود مركز منشأة أبو عمر.

وقام الأهالى بتكريم رجال الشرطة في عيدهم وإهدائهم باقة من الورد ، وشكر الأهالى رجال الشرطة على جهودهم فى المركز وطالبوهم ببذل الجهود المكثفة لمكافحة الإرهاب وملاحقة العناصر الإجرامية.

رجال خدمات تأمين مطار الأقصر يوزعون الورود على المواطنين وزع عدد من رجال الشرطة المعينة فى خدمات تأمين مطار الأقصر الدولى، صباح اليوم الاثنين، الورود والحلوى على المسافرين، والمودعين لذويهم والموظفين، وذلك ابتهاجاً باحتفالات أعياد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

وأشرف على تلك الإحتفاليات مع المواطنين كل من الملازم أول أحمد على والأمين شريف بشير، من خدمات تأمين مطار الأقصر الدولى، حيث قاموا بتوزيع الحلوى والورود على جميع المواطنين أمام البوابات الإلكترونية للمطار، وكذلك على جميع الموظفين العاملين بالمطار والمتواجدين بصالة المودعين.

قيادات المنطقة الجنوبية بالقوات المسلحة تهنئ ضباط الأقصر بأعياد الشرطة توجه عدد من قيادات المنطقة الجنوبية بالقوات المسلحة إلى مديرية أمن الأقصر، وقدموا التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة، وقدمت القيادات العسكرية التهنئة للواء عصام الحملى، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن. وشمل وفد قيادات المنطقة الجنوبية بالقوات المسلحة، كل من اللواء أركان حرب ناصر السيد قائد الغرفة 15 دفاع جوى، واللواء أركان حرب هانى الجيزاوى، قائد المنطقة الجنوبية الجوية، كما توجهوا إلى عدد من أقسام ومراكز الشرطة، والأكمنة المرورية لتقديم التهنئة للأفراد والضباط بعيد الشرطة.

مواطنون يقدمون الورود لضباط الشرطة بالبحر الأحمر قدم بعض أهالى مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، الورود لضباط الشرطة فى الكمائن المختلفة، تزامنا مع ذكرى 25 يناير الخامسة. من ناحية أخرى كثفت مديرية أمن البحر الأحمر، من تواجدها بالشوارع والميادين المختلفة بمدن محافظة البحر الأحمر بالاشتراك مع القوات المسلحة، وأغلقت بعض الميادين تماما تزامنا مع ذكرى الثورة. كما كثفت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع القوات المسلحة، من تواجدها بمحيط الموانئ والمطارات المختلفة بالمحافظة. قيادات الغربية تضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة وضع اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، واللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والعميد أحمد يحيى المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من ضباط القوات المسلحة واللواء حسام خليفة حكمدار أمن الغربية واللواء حسن العيسوى رئيس قطاع الأمن المركزى بطنطا واللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وعدد من الضباط، إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمديرية الأمن، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، وذلك فى احتفال مديرية أمن الغربية بعيد الشرطة. وقدم المحافظ والمستشار العسكرى وأعضاء مجلس النواب التهنئة لمدير الأمن والضباط والأفراد بمناسبة عيد الشرطة، وتبادل مدير أمن الغربية الدرع التذكارى مع محافظ الغربية والمستشار العسكرى بالمحافظة ووجه الشكر لرجال القوات المسلحة لمشاركتهم رجال الشرطة فى عيدهم، مؤكدا أن الشرطة والجيش حماة الشعب والدرع الواقى له، وأنهم على الوعد والعهد بالقضاء على الإرهاب وتطهير البلاد وحفظ أمن واستقرار البلاد.

محافظ قنا ومدير المنطقة العسكرية بالصعيد يهنئان مدير الأمن بعيد الشرطة توجه كل من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، ومدير المنطقة العسكرية لجنوب الصعيد، إلى مديرية أمن قنا، لتقديم التهنئة بعيد الشرطة إلى اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا، وأثنى كل منهما على دور رجال الشرطة وما يبذلونه من مجهود وتفانيهم لحماية المواطنين.

وقدم كل منهما درعا، تكريما لدور رجال الشرطة بمديرية أمن قنا، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.






















































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;