فى واقعة قتل لواء شرطة سابق لزوجته بالعمرانية..النيابة توجه للمتهم جريمة القتل العمد..واللواء يرد: "مقتلتش حد"..والتحقيقات الآولية تؤكد: الجريمة ارتكبت بسبب مشاهدة المسلسلات وقت صلاة الجمعة

-النيابة تأمر بتحريز سلاح الضابط الخاص
-والشهود لـ"النيابة": وجدناها ملقاه على الأرض وسط بركة من الدماء
-التحقيقات الآولية: المجنى عليها طعنت المتهم بسلاح أبيض 3 طعنات


أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، بدفن جثة ربة منزل لقت مصرعها إثر اصابتها بطلقة نارية فى الرأس على يد زوجها اللواء "إيهاب.ر" ضابط شرطة سابق، بسبب خلافات أسرية بينهما، بعدما أطلق عليها طلق نارى.

كما أنتقل فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، حيث قام بمناظرة جثة الضحية، وحضر تشريح الجثة وصرح بدفنها، حيث تم استخراج المقذوف النارى من رأس الضحية، كما أمرت النيابة بتحريز الأجزاء المستخرجة من رأسه والمظروف الفارغ، وتم تحريزها كما تم تحريز السلاح المستخدم فى الجريمة وانتداب المعمل الجنائى والأدلة الجنائية لفحص السلاح الميرى والمقذوف الفارغ، والأجزاء المستخرجة من رأس الضحية لمطابقتها بالأعيرة النارية للسلاح المضبوط.

واستمع المستشار حسام نصار، مدير نيابة الحوادث، الى أقوال شهود العيان من الجيران، خلال اجرائها معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، الذين اقروا جميعهم أنهم فوجئوا بصوت طلق نارى وعندما هرعوا إلى مكان إطلاقه وجدوا الضحية زوجة الضابط السابق ملقاه على الأرض وسط بركة من الدماء.

وأكدوا خلال مناقشتهم، أنهم استمعوا الى اصوات عالية من داخل الشقة، إلا أنهم رفضوا التدخل بإعتبار أنها خلافات أسرية ولا يجوز التدخل فيها، حتى ازداد صوت الزوجة وزوجها خلال المشاجرة، ثم فوجئوا بسماع صوت الطلقة التى أطلقها على زوجته من سلاحه الخاص.
وكشفت التحقيقات الآولية، أن اللواء إيهاب ر، نائب مدير أمن القاهرة السابق، أنه توضأ وذهب لأداء صلاة الجمعة بصحبه أبنائه، حيث وجد زوجته تتابع أحد المسلسلات التليفزيونية قبل بدء الصلاة، فطلب منها تشغيل إذاعة القرأن الكريم بدلاَ من مشاهدتها للمسلسلات .

وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليها رفضت زوجته تشغيل القرآن الكريم، وتطاولت عليه بالألفاظ المسيئة، وبعدها قامت بطعنه بسلاح أبيض "سكين" 3 طعنات بالصدر من الناحية اليسرى، إلا أنه دائمًا يحمل السلاح الخاص به، فقام بإخراجه وأصابها بطلقة في الرأس، أودت بحياتها.

وبسؤال اللواء إيهاب ر، عن الواقعة واتهامه بالقتل العمد لزوجته، أجاب: "أنا مقتلتش حد" .
من جانبها، أمرت النيابة العامة، بانتداب فريق من المعمل الجنائى لمعاينة مسرح الجريمة وكتابة تقرير واف عن الأدلة الجنائية التى تم جمعها، وأمرت النيابة بإستدعاء ابناء المجنى عليها للإستماع لأقوالهم حول الواقعة، وكذا الجيران.

وكان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا يفيد بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية من داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية، وعلى الفور انتقل العقيد علاء فتحي مفتش المباحث والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين مقتل ربة المنزل، متأثرة بإصابتها بطلق ناري وباستكمال الفحص تبين أن المتهم (لواء شرطة بالمعاش)، وأن خلافات أسرية نشبت بين الطرفين على مشاهدة التلفزيون، أدت إلى تعدي كل طرف على الآخر، ما دفع الأخير لاستخدام سلاحه الناري، والذي أسفر عن مقتل زوجته.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;