4 أسئلة لم يتم الرد عليها فى 2016 بمجتمع هوليوود..متى تعود كيم كاردشيان للسوشيال ميديا؟.. هل يعود بن أفليك لزوجته؟.. هل يستمر صراع أنجلينا وبراد بيت على حضانة أبنائهما؟.. متى تطرح تيلور سويفت ألبومها؟

حمل عام 2016 العديد من الاخبار الصادمة والمفاجأه كما يقال عليها في وسط الفن العالمي Breaking news، منها ما يتقل بالمجال المهني والكثير منها يتعلق بالاخبار الشخصية لأهم مشاهير هوليوود، والذي يهتم العالم أجمعه بأخبارهم الخاصة قبل الفنية، ففي 2016 تعرض نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان للشرقة تحت تهديد السلاح في باريس، وهو الخبر الذي هز الوسط الفني وتعرضت كيم وقتها الي حالة نفسية سيئة للغاية، وابتعد تمام عن الاضواء والسوشيال ميديا، وعادة كيم للأضوائ مرة أخري بعد مرور الوقت، ليطرح السؤال الأول الذي لم يتم الرد عليها في 2016.. متى تعود كيم كاردشيان لمواقع التواصل الاجتماعى؟.

2

3

وعلي الصعيد الفني انظر عشاق ومحبي المغنية العالمية تيلور سويفت أن تطرح البومها الغنائي الجديد والذي تعمل عليه منذ فترة، اضافة الي انها صرحت أنه موعد طرحه سيكون قريبا، وتنتهي 2016 دون ان يتم الاجابة علي سؤال..متي تطرح تيلور سويفت البومها الجديد؟.

4

شهد هذا العام نهاية علاقة الثنائي الاشهر انجلينا جولي وبراد بيت، وهو الخبر الذي صدم العالم أجمع، فعبد عامين من الزواج وعلاقة منذ 2005 و6 أطفال طلبت جولي الطلاق وحق حضانة الأبناء، وهنا نشاء الصراع بين الثنائي، حيث حصلت جولي علي حق الحضانة المؤقته في حين يستطع رؤية ابنائة في الاعياد والمناسبات الخاصة ولم يصدر حتي الان قرار نهائي بشأن الحضانة، والسؤال هنا هل يستمر صراع انجلينا جولي وبراد بيت علي حضانة أبنائهم؟.

أعلن النجم بن أفليك في يوليو 2015 الماضي انفصاله عن النجمة العالمية جنيفر جارنر بعد 10 أعوام من الزواج ، ولكن وبعد مرور أكثر من عام، جميع الدلائل تشير إلى أن المصالحة ممكنة بين الثنائي، حيث انهما يظهران سويا في العديد من المناسبات ويقضيان الوقت معا كعائلة واحدة، السؤال هنا..هلي يعود بين أفليك لزوجته جينفر جارنر؟.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;