ضجة كبيرة أثارها كليب ميريام كلينك "فوت الجول".. القضاء اللبناني يوقف عرضه.. والنجوم يهاجمونه.. راغب علامة: غير مقبول أخلاقيا.. جو رعد: هذا ليس فن هذه دعارة

موجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة طالت عارضة الازياء اللبنانية ميريام كلينك والمغني جاد خليفة، وذلك بعد طرح فيديو كليب أغنيتهما الجديدة "فوت الجول" والانتقادات لم تقف لحد مهاجمة الجمهور لها فقط، بل وصلت لمهاجمة النجوم أيضا، إضافة إلى منع عرض الكليب ودفع غرامة قدرها 50 مليون ليرة في حال المخالفة، كما تم منع ميريام من السفر بأوامر من القاضي واستدعائها للتحقيق معها من الشرطة القضائية، حيث أعطى القاضي أوامر بمنع سفرها عندما كانت في طريقها لدبي وذلك لحين مثولها امام الشرطة القضائية المعلوماتية، وكان المنع بسبب وجود طفلة في كليب يعد إباحي.
12345_191499_334422_large

وعلق بعض النجوم على هذا الكليب على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب النجم اللبناني راغب علامة: "تحركت الدولة والقضاء ونشرات الاخبار ضد أغنية كلينك! يا جماعة روحوا تحركوا ضد اللي سرقوا الوطن والشعب ودمروا البيئة والاقتصاد والكهرباء"، وأضاف راغب: "وهيدا ما بيمنع بأن الأغنية مش مقبولة اخلاقياً ويقتضي منعها ومنع أغاني تشبهها.. لكن الحجم الإعلامي للموضوع مش مقبول خصوصاً في هذا الوقت".
klink_3

بينما قامت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإعادة نشر تغريدة الإعلامية ديما صادق التي علقت على الكليب قائلة أنه لا يعنيها بأي شكل من الأشكال تقييم ما تقدمه ميريام كلينك من مادة فهو جسدها وصورتها وهي حرة الشأن بهما، ولكن استخدامها لطفلة في مشاهد أشبه بالبورنوجرافيا لا يمكن السكوت عنه، وتابعت "ارجو المشاركة لوقف هكذا سابقة، التي تُعتبر في غاية الخطورة، والتي ستسهل استغلال الأطفال اذا ما تم السكوت عنها".
17021874_751527071683158_5327949947056778928_n

وهو ما جعل نادين نجيم تعلق قائلة: "انا مني غايبة عن يلي عم بصير بالبلد بس لن أعطي شرف ذَكِر من ليس له شرف ولن أعطي قيمة لمن ليس له قيمة مهما كان الموضوع مستفز لا تتداول القرف".
17021926_751527075016491_5431795347309553151_n

من جهته قال الإعلامي هشام حداد: " وزير الاعلام و وزير العدل بدن يوقفو فيديو كليب عن السوشال ميديا ؟!!!! رح موت من الضحك!!".
g

في حين علق جو رعد قائلا:" لما بلشت الفن كتار لاموني واعتمدوا على احكام سابقة. بطلب اليوم يراجعوا اغانيي وكليباتي ليعرفوا اديه ظلموني لاني بعمري ما قدمت شي بيخدش الحيا. يمكن اثرت الانتقادات باسلوبي الغريب بتيابي بس ولا بعمري اطلقت تصريح مخل بالآداب انا ابن عيلة محافظة امي حجة وأختي محجبة وتربينا ع الاخلاق.. عم بحكي هيك اليوم بعد ما شفت عمل ساقط عاهر خلاني اسأل حالي هيدا هو الفن اللي ضحيت كتير حتى يكون الي بصمة فيه؟ هيدا مش فن هيدي دعارة وعهر.. صار لازم الدولة اللبنانية تتحرك لضبط الدعارة المقنعة تحت ستار الفن ولأي حدا بيقول جو رعد عم يحكي هيك بقلو طلعلي شي عملتو بفني أساء للأخلاق".

h

hqdefault-1

KDYZNHUBEY


maxresdefault

r

Untitled

رئيسية

ميريام-كلينك-6-255x190



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;