بالصور أحمد على يبحث عن أمه منذ 20عاما الشاب العشرينى تاه من أهله وعمره 6 سنوات وينشر صوره على أمل أن يعرفوه يحلم بعائلته بعدما تنقل فى دور الأيتام ولوالدته:"شايل صورى من الطفولة يمكن تعرفينى"

تاه عن أهله منذ كان عمره 6 سنوات، وحتى اليوم بعد مرور 20 عاما كاملين، وبعد رحلة تنقل فيها من دار أيتام إلى التبنى، وحتى دخول الجامعة والتخرج منها، مازال يبحث عن أسرته، وعن أمه التى لم يرها على منذ سنوات طويلة.. نشر صوره حينما كان طفلا أملا فى أن تقع فى يد والدته، واليوم مازالت لديه القناعة أنه سيأتى اليوم الذى يجتمع فيه مع والدته.

قصة الشاب الذى حصل على اسم أحمد على، الذى لا يعرف إن كان هذا اسمه الحقيقى أم لا، ملأت صفحات "فيس بوك" منذ أن نشرتها إحدى الصفحات، و"انفراد" تواصل معه لنعرف المزيد عن القصة ويحكى أنه أبلغ عندما تم العثور عليه أنه كان يرتدى جلابية "كستور" مقلم بنى ورمادى على أرضية بنى وصندل لونه أزرق سماوى، وأن من تكفل به سيدة الأعمال عبلة السعيد، وكان يقيم بإحدى دور الرعاية الخاصة أثناء دراسته قبل الجامعية، وقام باستئجار شقة أثناء دراسته بأكاديمية المستقبل من كلية نظم ومعلومات، حتى تخرج منها.

ويعيد القصة التى نشرها على فيس بوك: "أﺣﻤﺪ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻴﻜﻮﻧﺶ ﺍسمى.. أﻧﺎ أﺣﻤﺪ ﻳﺎ أمى ﺩى ﻛﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍللى ﻋﻨﺪى وأنا ﺻﻐﻴﺮ.. ﻭﺍللى ﻗﺪﺭﺕ أﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻃﻮﻝ ﺳﻨﻴﻦ ﻓﺮاﻗﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻞ ﺃﻧﻚ ﺗﻌﺮفينى ﻟﻤﺎ ﺗﺸﻮﻓﻴﻬﺎ.. أﻧﺎ ﺗﺎﻳﻪ ﻣﻨﻜﻢ ﻣﻦ أﻛﺘﺮ ﻣﻦ 20 سنة.. ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍللى ربتنى لقتنى فى ﻣﺤﻄﺔ ﻣﺘﺮﻭ ﺍﻟﻤﻄﺮﻳﺔ ﻭفى ﻋﻼﻣﺔ فى إﻳﺪى ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﺑﻴﻦ ﺻﻮابعى ﺯى ﺧﺘﻢ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺼﻮﺍﺑﻊ ﻭﻋﻼﻣﺔ ﺗﺎنية فى ﺻﺪﺭى".

ويضيف: "أﻧﺎ ﻛﺒﺮﺕ ﻳﺎ ﺃمى وتعلمت ﻭﻋﻨﺪى 26 سنة ﺩﻟﻮقتى.. ﻛﻞ ﺍللى ﺑﺘﻤﻨﺎﻩ ﻣﻦ ﺭﺑﻨﺎ أن أﺷﻮﻓﻜﻢ ﻭاﺭﺟﻌﻠﻜﻢ ﺗﺎنى ﻭأملى ﻓى ﺭﺑﻨﺎ ﻛﺒﻴﺮ.

الظهور بوجهه وتقديم تفاصيل وجهه لم يكن بالقرار السهل بعد كل تلك السنوات، كما يقول لم يقدم عليه إلا بعد سنوات من التفكير، يقول: أنا بحلم بأهلى وأنى رجعت ليهم وفى النهاية قررت أن مهما كانت العواقب لازم أتكلم تانى.

وعن طموحه فى المستقبل قال أحمد، أنه يسعى لإنشاء شركة خاصة لتعطير وتنقية الهواء، تحمل اسم "ionized group fresh air"، بأفكار مبتكرة وغير تقليدية.






















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;