بالصور.. حفل زفاف ميسى على أنطونيلا يكشف علاقته السيئة بمدربيه.. النجم الأرجنتينى ينسى فضل ريكارد.. جوارديولا خارج دائرة اهتمامات البرغوث.. مدربو التانجو لم يحضر أحد.. ومارادونا يحاول حفظ ماء وجهه

احتفل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى بحفل زفافه على صديقته أنطونيلا روكوزو فى مسقط رأسه بمدينة روزاريو وسط حضور كبير من أصدقاء نجم البارسا. وشهد حفل البرغوث الأرجنتينى ظاهرة غريبة تمثلت فى غياب جميع المدربين الذين أشرفوا على تدريب النجم الارجنتينى سواء مع البارسا أو منتخب التانجو. ولم يقدم ميسي الدعوة إلى أى مدرب تدرب تحت قيادته خلال مسيرته مع برشلونة والمنتخب الأرجنتينى فى واقعة مثيرة للجدل، خاصة وأن معظمهم أصحاب فضل عليه فى مسيرته. نستعرض أبرز المدربين فى مسيرة ميسي وغابوا عن حفل زفافه..

1 – ريكارد صاحب الظهور الأول للبرغوث يعد المدرب الهولندى فرانك ريكارد صاحب الفضل فى الظهور الأول لميسي مع برشلونة فى موسم 2004 – 2005 عندما أشركه فى لقاء الباسيتى ونجح فى تسجيل هدف ليكون أصغر لاعب يسجل هدفا فى تاريخ الليجا. 2 – بيب جوارديولا يعد المدرب الفيلسوف مفجر موهبة النجم الأرجنتينى وذلك خلال الفترة التى تولى فيها قيادة الفريق الكتالونى من 2008 حتى 2012 والتى شهدت توهج البرغوث الأرجنتينى وحصل خلالها على 3 كرة ذهبية على التوالى. 3 – غياب مارادونا كانت أكبر المفاجأت فى حفل زفاف ميسي تمثل فى غياب أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا على الرغم من العلاقة التى تجمع النجمين منذ أن عملا سويا فى المنتخب الارجنتينى خلال مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، وهو الأمر الذى رد عليه مارادونا بقول أن الدعوة التى كان سيرسلها ميسي فقدت منه. وغاب العديد من المدربين الأخرين أمثال لويس إنريكي الذى قضى مع ميسي 3 سنوات فى برشلونة قبل أن يرحل، كما لم يشهد الحفل تواجد خورخى سامباولى مدرب المنتخب الأرجنتينى.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;