3 اتهامات لـ the voice ونداء شرارة ووالدها.. البرنامج يواجه تهمة التلاعب في النتائج.. و "حجاب" الفائزة الأردنية يثير ضدها هجوم المتشددين.. ووالد المتسابقة يكذب شيرين عبد الوهاب

أثار فوز الموهبة الأردنية نداء شرارة بلقب the voice للوسم الحالى ، حملة كبيرة من الهجوم والاتهامات ووضع عدة علامات استفهام حول البرنامج نفسه وأعضاء لجان تحكيمه والمتسابقين وكذلك ايضا عائلاتهم ، حيث وجهوا 3 اتهامات لبرنامج مسابقة الغناء والفائزة ووالدها .

الاتهام الاول الذي ظهر بعد انتهاء الحلقة مباشرة وإعلان اسم الفائز، تعلق بعدم رضاء الكثير من متابعي وجمهور the voice عن فوز نداء شرارة، وكانت هناك الكثير من الأصوات الأفضل منها والتي خرجت بشكل غريب في حلقات سابقة ومنها صوت التونسية محرزية الطويل وأيضا التونسية نيرس بن قاقة وغيرهم من المتسابقين الذين تم استبعادهم في حلقات مختلفة.

ويرى الكثيرون من جمهور البرنامج أن فوز نداء شرارة كان أمرا مدبرا منذ البداية وله علاقة بسياسة البرنامج وهدفه الذي أراد توصيله هذا العام ويتمثل في أن الحجاب ليس عائقا أمام الموهبة بشكل خاص والفتاة بشكل عام، ويتضح ذلك من خلال العديد من التعليقات على صفحة البرنامج بموقع فيس بوك.
ويؤكد البعض أن البرنامج بأكمله مرتب له ولا يترك شيئا لاختيارات الجمهور أو المدربين أيضا، وليس مصادفة أن يفوز كل عام متسابق من فريق مدرب مختلف حيث فاز في العام الأول موهبة من فريق عاصي الحلاني وفي العام الثاني موهبة من فريق كاظم الساهر.

شعار الأول .. هاجس the voice

ويبدو أن برنامج the voice يسعى فقط ليرفع شعار "الأول" في أي شئ، لذا فازت نداء شرارة باللقب لتكون أول موهبة ترتدي الحجاب وتفوز في برامج اكتشاف المواهب، وفي العام الماضي فاز ستار سعد ليكون أول عراقي يفوز بلقب أحد برامج المواهب.

الاتهام الثانى كان من الجمهور للمطربة الفائزة بأنها تسئ إلى الحجاب ، وبصرف النظر عن مدى أحقية فوز نداء شرارة باللقب من عدمه، نجد أن الموهبة الأردنية لم تسلم من الاتهامات أيضا ولكن هذه المرة من قبل المتشددين الذين يزعمون أنها أساءت للحجاب بمشاركتها في برامج لاكتشاف المواهب.

الاتهام الثالث كان من نصيب والدها ندار شرارة وأطلقته شيرين عبدالوهاب حيث قالت في الحلقة الختامية من البرنامج أن أهل نداء معارضين بشدة مشاركتها في البرنامج مؤكدة أن والدها قاطعها منذ بدء البرنامج، وقالت شيرين: "أريد أن أقول إن والد نداء مقاطعها لأنه غير موافق على ما تفعله، رغم أنها مازالت محافظة على زيها المحترم رغم كل الإغراءات"، ووجهت شيرين رسالة لوالد نداء: "أقول لوالدها ابنتك تشرف أي حد في الدنيا ومثال للطيبة".

والد نداء يكذب شيرين عبدالوهاب

لكن هل كذبت شيرين عبدالوهاب في ذلك الاتهام حيث خرج والد النجمة الاردنية ليؤكد انه فخور جدا بابنته وسعيد بها ويعتبرها مثالا للتعبير الفني الراقي الملتزم، وأكد عايد ابو شرارة والد نداء على انه سيكون شخصيا على راس قائمة مستقبلي ابنته الفنانة عندما تطأ قدميها ارض العاصمة عمان .
وقال شرارة الأب ان ابنته نداء مثال يحتذى في الاخلاق والفن الملتزم الراقي نافيا بشدة ما روجته وسائل التواصل وبعض التقارير الاعلامية عن انزعاجه من مشاركة ابنته المحجبة في مسابقة "أحلى صوت".







الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;