بالصور.. انفراد يتابع آخر استعدادات الحدث الفنى الأهم عالميا.. الفضائيات تضع معداتها على السجادة الحمراء تمهيدا لنقل الأوسكار.. وتزيين الجدران بالذهبى.. ووضع اللمسات النهائية على المسرح

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ 88، حيث بدأت القنوات الفضائية فى وضع معداتها على السجادة الحمراء، لنقل التحضيرات النهائية للحدث الفنى الأهم على مستوى العالم، وبدأت الكاميرات تأخذ مواقعها من أجل تغطية الحفل المقرر إقامته يوم 28 فبراير الجارى، كما يتم حاليًا وضع اللمسات النهائية لديكور المسرح والسجادة الحمراء وتزيين الجدران باللون الذهبى.

ويتسبب حفل توزيع جوائز الأوسكار فى زحام شديد إلى جانب خسارة مالية فادحة للمتاجر المحيطة بمسرح دولبى، حيث إن منطقة هوليوود تكون مغلقة بالكامل بسبب التحضيرات النهائية للحفل، كما يتم وضع حواجز حول مسرح "دولبى" الذى يشهد حفل توزيع الجوائز من كل الاتجاهات، كذلك يتم تغطية المتاجر والمسرح قبل حفل توزيع الجوائز بالأقمشة الحمراء لإخفاء واجهات المحلات، وتوضع على أعمدة المسرح بوسترات أفضل الأفلام المرشحة، وتترك مساحة فارغة لأفضل فيلم يفوز بعد ذلك، وتظل أفضل صورة يتم التقاطها أثناء المهرجان، موضوعة على أكبر عمود فى المسرح، وفى هذا السياق قال مدير أحد متاجر حقائب السفر الشهيرة لـ"انفراد" إن المتجر يعانى بسبب إغلاقه فى ذلك الوقت من خسارة تقدر بأكثر من 10 آلاف دولار فى اليوم الواحد، حيث يعتبر ذلك التوقيت من العام من أشهر أوقات التسوق، فى حين أكدت مديرة أحد أكبر متاجر المكياج وأدوات التجميل أنهم يحاولون استعادة هذه الخسارة المالية بعد إعادة فتح المتاجر عند انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وضمن الاستعدادات النهائية لحفل توزيع جوائز الأوسكار اجتاح عدد هائل من تماثيل الأوسكار البلاستيكية متاجر هوليوود، حيث يكون الإقبال عليها شديد قبيل الحفل الذى يترقبه العالم أجمع.

ومن المقرر أن تقدم جريدة وموقع "انفراد" تغطية حصرية وشاملة للحفل المقام غد الأحد، فى مسرح دولبى لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا، كما سننشر كواليس الحفل وتصريحات من النجوم الفائزين، حيث إننا أول جريدة مصرية تغطى حفل الأوسكار من قلب الحدث.


















































































الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;