صحيفة هندية: القبض على مصرى فى مومباى أدين بأعمال عنف عام 2013

ذكرت صحيفة "ذا هندو" الهندية إن مصريا يشتبه فى تورطه فى أحداث العنف والشغب التى شهدتها مصر عام 2013، قد تم القبض عليه من قبل شرطة مومباى بعد وصوله إلى المدينة يوم الخميس، وذلك بعد وضع إشعار أحمر على اسمه من قبل السلطات المصرية، ويتواجد المشتبه به الآن لدى الشرطة الهندية فى مومباى.

ووفقا لمصادر شرطية، فإن الرجل يدعى محمد حسام عبد الفتاح توفيق، وتم اعتقاله بعد وصوله إلى مومباى من قطر فى وقت مبكر أمس الخميس، وقالت المصادر إنه تم التعامل مع أوراقه فى قسم الهجرة بالمطار عندما علم المسئولون أن هناك إشعار أحمر صادر بشأنه وتم اعتقاله. وأفاد مسئول الشرطة: إنهم يعملون الآن على تأكيد هويته مع السلطات المصرية، وقالت مصادر إن المعلومات الأولية تشير إلى أن محمد تمت إدانته غيابيا فى جريمة ارتكبت على الأراضى المصرية، وبعدها فر هاربا..

وقال مسئولون إنه لو تأكد أنه نفس الشخص، فإن السلطات تبدأ عملية تسليمه، ووفقا للإشعار الأحمر الخاص باسم محمد حسام على موقع الإنتربول، فإن الرجل المطلوب مصرى الجنسية عمره 49 عاما مطلوب من قبل السلطات القضائية فى مصر بتهم تتعلق بحمل أسلحة واقتحام مركز مطاى الذى شهد أعمال شغب فى عام 2013 بعد الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسى.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;