زوجة تطلب الطلاق: يهددنى وطفله بالقتل بعد النصب عليه من شركة توظيف أموال

خلافات زوجية طاحنة نشبت بين الزوجين "محمد.ن.ع"، و"نجوى.أ.ع"، بعد تخليه عن مسئولية زوجته وحاول قتل طفلهأثر أزمة مالية،بعد استقالتهمن وظيفته، ووضعه المبلغ الذى جمعاه طوال 5 سنوات وثمن مصوغاتها الذهبية البالغ قدرها مليون ونصف، بإحدى شركات توظيف الأموال، وبعد شهور وقع ضحية للنصب، لتؤكد الزوجة: "ضيع كل ممتلكاتى، ويجبرنى على الإنفاق عليه، بعد رفضه الخروج للعمل".

وأضافت الزوجة، التى أقامت دعوى طلاق للضرر: أصبح يعاقبنى وطفله الذى لا يتجاوز العام ونصف، على خسارته المالية، وبات ينهال علىَّ بالضرب ويعنفنى على أتفه سبب، حتى فاض بى الكيل من سوء معاملته، فتركت له منزل الزوجية، وعدت إلى بيت أهلى، ولكنه أرجعنى إليه بحكم طاعة".

وتابعت: "بعد أن خسر أمواله ومصوغاتى الذهبية، وباع منقولاتى، جن جنونه، وأمسك بشعرى وشرع فى حلقه عقابًا لى على رفض العمل فى وظيفة مشبوهة أتى بها أحد أصدقائه، وأكمل مسلسل تعذيبه لى بتوجيه اللكمات والصفعات لوجهى وجسدى، ولم يتركنى إلا وأنا أنزف".

وتكمل: "أقمت دعوى الطلاق، ولكن زوجى لم يتركنى فى حالى وحاول أن يعيدنى إلى عصمته، وعندما رفضت تربص بى أثناء خروجى للشارع، وانهال علىَّ بالضرب كعادته وتركنى مصابة بعدة كسور".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;