مدير منتخب السباحة: حققنا 43 ميدالية.. وأصبحنا نداً قوياً لجنوب أفريقيا

قال الدكتور محمد الدسوقى، المدير الفنى لمنتخب مصر للسباحة، إن المنتخب شارك فى محفلين مهمين هما دورة الألعاب الأفريقية، وبطولة أفريقيا، موضحاً أنه كان مدرباً عاماً للمتتخب المصرى فى عام 2010.

وأضاف محمد الدسوقى، خلال حواره لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، وخلود زهران، المذاع عبر فضائية ONE، أن المنتخب المصرى فى عام 2010 كان تصنيفه الخامس على مستوى القارة الأفريقية.

وأشار محمد الدسوقى، إلى أن المنتخب المصري حالياً أصبح منافسا قويا لدولة جنوب أفريقيا، والتى تعتبر الأولى على مستوى القارة، مشيراً إلى أن فى عام 2010 لم نحصل سوى على ميدالية واحدة من فريدة عثمان، وكانت الدورة 6 أيام لم يعزف السلام سوى مرة واحدة.

وأوضح محمد الدسوقى، أن البطولة الأخير السلام الوطنى كان يعزف يومياً ولعدة مرات وكانت المنافسة على أشدها بين مصر وجنوب أفريقيا وأصبحنا نداً لجنوب أفريقيا فى مجال السباحة وحقننا 43 ميدالية متنوعة.

وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب تم إعداده جيداً، وشاركنا الأشبال الصغيرة لكى يكتسبوا خبرات الكبار، ولكننا فوجئنا بنور ضياء تحرز ميدالية ذهبية وعمرها 15 عاماً.


الاكثر مشاهده

أغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبال

س وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصر

بدء حجز تذاكر فيلم Star Wars الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 10- 2019 والقنوات الناقلة

ديلر بـ6 أكتوبر يعترف بالاتجار فى البانجو ويرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات

صور.. العالم هذا الصباح.. الاحتجاجات فى تشيلى تنتقل من العاصمة سانتياجو إلى مدينة فالبارايسو الساحلية.. أعمال شغب داخل معسكر للمهاجرين فى مالطا.. حفيد نابليون يتزوج كونتيسة حفيدة إمبراطورة فرنسا فى حف

;