ضبط مفتشة بمجلس الدولة استولت على نصف مليون جنيه من مواطن ببريد دمنهور

نجحت أجهزة الأمن فى القبض على مفتشة بمجلس الدولة استولت على نصف مليون جنيه من رصيد مواطن بناءً على توكيل حرره لزوجها المحامى، حيث أجبر الأخير زوجته على الاستيلاء على أموال الضحية.

تلقى العميد سمير عبد المنعم مدير إدارة شرطة البريد، بلاغاً من "جمال ع" يفيد بأنه توجه لمكتب البريد لمراجعة بيانات الحساب الخاص به، حيث اكتشف سحب نصف مليون جنيه من مكتب بريد دمنهور الرئيسى، وأنه لم يقم بسحب هذا المبلغ.

وكلف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية، إدارة البحث الجنائى بإشراف العميد على حبيب مدير مباحث البريد، لكشف غموض الواقعة، حيث تم وضع خطة بحث اعتمدت فى عناصرها على التنسيق الكامل مع مديرى مناطق البريد خاصة فى المحافظات التى تم سحب المبالغ المالية منها أو المحافظات المجاورة، وترقب أى من الأشخاص يقوم بإجراء عملية السحب من الحساب الخاص بالشاكى، وفحص حالات السحب التى تم إجرائها بمكتب بريد دمنهور، والتوصل لمرتكب الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى أن سيدة وراء ارتكاب الواقعة، فتم إعداد مأمورية أمنية ضبطت المتهمة، وتبين أنها تدعى "سالى ن" 33 سنة محقق ومفتش بمجلس الدولة.

واعترفت المتهمة بأنها كانت متزوجة عرفيا من "محمود م" محامى، وحينما طلبت منه الانفصال أكرهها بالتوقيع على 3 إيصالات أمانة على بياض، وسلمها توكيلا رسميا شاملا (عام وبنوك) صادر من مواطن، وطلب منها سحب مبالغ مالية من حساب هذا الشخص مقابل تمزيق إيصالات الأمانة التى أجبرها على التوقيع عليها، وبالفعل نجحت فى سحب نصف مليون جنيه من حساب المواطن، الذى اكتشف الواقعة وحرر محضرا بها، فتم القبض عليها، وتحرر المحضر رقم 2 أحوال إدارة شرطة البريد.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;