التعليم تغلق 3 مدارس خاصة إداريا وتضع 6 تحت إشرافها

قررت وزارة التربية والتعليم غلق 3 مدارس اداريًا، لبدء العمل بها، قبل الحصول على ترخيص من الوزارة ، وهى المدرسة الألمانية بالأقصر، والقادة بكرداسة وهليوبوليس بوسط الإسكندرية.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها ، أنه تم وضع (6) مدارس تحت الإشراف المالي والإداري لمخالفتها أحكام القانون والقرارات الوزارية.

وأكدت الوزارة أنه تقوم لجان متخصصة حاليا ، بأجراء متابعات لتلك المدارس؛ للتأكد من إزالة تلك المخالفات، و فور التأكد من إزالتها، سيتم رفع الإشراف المالى والإدارى عنها، وهم الشويفات الدولية بالقارة الجديدة، والأمريكية بالقاهرة، والنسور بكرداسة ، وتراست وابن سيناء بأبو النمرس والمصرية المتكاملة بالعاشر من رمضان.

وأوضحت وزارة التعليم ، أنه فى ظل سعيها الى توسيع قاعدة التعامل مع القطاع الخاص تهيب بجميع المدارس الخاصة و الدولية الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة .

كما تهيب بأولياء الأمور بمتابعة الاجراءات التي تتخذ من قبل الوزارة على موقعها الإلكترونيmoe.gov.eg وكانت الوزارة قررت منذ قليل إنذار 27 مدرسة دولية لوجود مخالفات، وزيادة المصروفات والكثافة في الفصول وغيرها من المخالفات التى ذكرتها الوزارة نتيجة شكاوى أولياء الأمور.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;