إنذار حريق خاطئ يثير الرعب بين المواطنين فى كارفور الإسكندرية

تسبب إنذار خاطئ بحريق بكارفور سيتى سنتر بمحرم بك فى الإسكندرية، فى إثارة الرعب والذعر بين المواطنين، وقرر الأمن الداخلى إخلاء المكان من المواطنين لحين التأكد من الحريق.

وكان قد أطلقت صافرات الإنذار داخل المكان المخصص للمطاعم بكارفور محرم بك، وانتشر الغاز المسئول عن الإطفاء فى المكان، مما سبب الرعب بين المواطنين دون إصابات، وبالمعاينة من الأمن الداخلى تبين أن أحد الأشخاص قام بالعبث فى وحدات إطفاء الحريق، مما سبب فى عملها وإثارة الذعر.

يذكر أن أمن الإسكندرية يشن حملات مكبرة على كافة القطاعات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة والتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة والمنشآت الحيوية ودور العبادة، بالإضافة إلى المتنزهات ونشر قوات ثابتة ومتحركة على الطرق الرئيسية بالمحافظة، وأكوال أمنية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية.

وتشمل تأمين جميع دور العبادة المسيحية من خلال عدة محاور رئيسية و من خلال عدة خطوات استباقية، حيث كلف إدارة مرور الإسكندرية بشن عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية و تحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة التكدسات المرورية فى أوقات الصلاوات، ووضع خطة تصورية للمحاور الرئيسية والمحاور البديلة بالمحافظة لتحقيق السيولة المرورية على أكمل وجه خلال الاحتفالات والصلاوات .

كما وجه بانتشار مجاميع من القوات الخاصة التابعة لإدارة قوات الأمن يشترك معها مجاميع من القوات الخاصة التابعة للأمن المركزى مجهزة بأحدث المعدات والتسليح الكافى للتدخل السريع والمرور بصفة مستمرة على جميع الكنائس على مستوى المحافظة والتعامل أيضًا حال حدوث أى تهديد.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;