الشرطة تنهى استعداداتها لتأمين لقاء الأهلى والمقاولون فى الدورى الممتاز

تؤمن أجهزة الأمن محيط ملعب "الأهلى والمقاولون" فى المباراة التى تجمع الفريقين اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى العام.

وتعزز الشرطة من تواجدها بمحيط ملعب المباراة وتؤمن دخول الحافلات التى تقل لاعبى الفريقين، فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم بشكل جيد.

واختتم الأهلى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، ويستعيد الأهلى فى مواجهة ذئاب الجبل خدمات المالى اليو ديانج لاعب وسط الفريق والذى غاب عن مباراة طنطا الماضية والتى حسمها الفريق الأحمر بخماسية نظيفة بداعى الإيقاف.

الأهلى خاض مراناً قوياً استعداداً لمباراة المقاولون وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق جلسة مع شريف إكرامى حارس المرمى على هامش مران الفريق على ملعب التتش، وواصل الأهلى تدريباته؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب اليوم الأحد فى الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز.

وحرص فايلر، على الحديث مع إكرامى للاطمئنان على حالته بعد تعافيه من آلام عضلة السمانة ومشاركته فى المران الجماعى الذى أقيم أمس، وشارك إكرامى مع محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، فى مران الحراس تحت إشراف يانكون ميشيل، كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق جلسة خاصة مع التونسى على معلول، لاعب الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

على الصعيد ذاته، شارك محمود متولى لاعب الفريق فى المران الجماعى الذى بعد خضوعه لفحص طبى والتأكد من جاهزيته بعد شكوى اللاعب من كدمة خلال مشاركته فى مباراة طنطا الأخيرة.

وخاض حسين السيد، لاعب الفريق تدريبات إضافية، عقب نهاية المران الجماعى الذى أقيم على ملعب التتش تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، بعد مشاركته فى المران الجماعى.

وواصل فريق النادى الأهلى مسلسل "اللا هزيمة" فى بطولة بطولة الدورى بعدما حقق الفوز الحادى عشر على التوالى بإسقاط طنطا بخماسية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة فى الجولة الـ13 للدورى وتألق كهربا فى اللقاء بعدما سجل هدفين وصنع هدفا ليؤكد أنه صفقة رابحة للأهلة.. وسجل خماسية الأهلى حسين الشحات وكهربا "هدفين" وأحمد الشيخ ومروان محسن، ليرفع الأهلى رصيده إلى 33 نقطة ويحافظ على سجله الرائع محلياً بالفوز فى 11 مباراة دون تعادل أو هزيمة، ويؤمن المارد الأحمر قمة الدورى، فيما يتوقف رصيد طنطا عند 10 نقاط ويستمر فى المركز السادس عشر.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;