كيف كشفت وزارة الصحة الراكب الصينى حامل فيروس كورونا × 6 خطوات

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ، ومنظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة ، عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد ، فى مطار القاهرة ، لرجل يحمل الجنسية الصينية .

انفراد يستعرض فى النقاط التالية كيف كشفت وزارة الصحة الراكب الصيني الحامل لفيروس كورونا؟ ١- الحالة لراكب أجنبى قادما من الصين ٢- بعد مناظرته بمطار القاهرة بمكتب الحجر الصحى تبين الاشتباه فى إصابته بالكورونا.

٣- تم الحصول على مسحة من الزور وتحليلها بالمعامل المركزية فجر اليوم الجمعة ٤- بعد التأكد أن الراكب الصيني حاملا للفيروس تم تعقيم جميع الأماكن الذي مر بها لمنع العدوي ٥- عزل جميع الحالات المخالطة للشخص المصاب بعد الكشف عليها وتحليل عينه من الزور بعد ثبوت سلبيتها للاصابة ٦- تم ايداع الحالة المصابة بفيروس كورونا فى معسكر الحجر الصحي بمطروح لمتابعتها مع الاستمرار فى الكشف والمتابعة .


الاكثر مشاهده

كل ما تريد معرفته عن الفرق بين رفض الدعوى وعدم قبولها

لماذا رفضت باريس تدشين قناة الجزيرة الفرنسية؟.. إعلامى سعودى يكشف

داعش يعود للصدارة برعاية تركية.. "ديلى ميل": عناصر التنظيم باتوا أكثر من تعدادهم فى 2014.. قيادى كردى: 20 ألف داعشى على الأقل فى سوريا والعراق.. ومسئول أممى: يمتلك ملاءة مالية بنحو 300 مليون دولار لتم

أتلتيكو يكسب المعركة الأولى ويهزم ليفربول بصعوبة في ثمن نهائي دوري الأبطال.. محمد صلاح اللاعب الأخطر للريدز على مرمى كتيبة سيميوني.. الهزيمة الأولى للريدز في 2020.. وكلوب يعد بالإنتقام في "أنفيلد"

قارئ يطالب "الصحة" بتوفير كرسى كهربائى على نققة الدولة

شاهد.. براكين جليدية تنفجر على شاطئ بحيرة ميشيجان

;