وزير النقل يعلن إعادة فتح طريق وادى النطرون- العلمين بدءا من الخميس المقبل

أعلن الدكتور، جلال مصطفي سعيد، وزير النقل، أنه سيتم إعادة فتح طريق وادي النطرون- العلمين أمام حركة مرور السيارات اعتباراً من صباح الخميس المقبل.

وقال وزير النقل، إن الهيئة العامة للطرق والكبارى، انتهت من إعادة رصف الطريق وتطويره بالكامل، بدء من تقاطعه مع طريق القاهرة - الاسكندرية الصحراوى، وصولاً إلى العلمين بطول 135 كم.

وأضاف وزير النقل، أنه تم غلق الطريق المدرج بالمشروع القومى للطرق ، في يوليو 2015 لسرعة إنجاز الأعمال ، والتى كانت قد بدأت قبل ذلك فى سبتمبر 2014 .

وأكد اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، فى تصريحات صحفية، أن جميع الاعمال قد تمت تحت اشراف الهيئة ونفذتها عدة شركات وبلغت اجمالي التكلفة 1,9 مليار جنيه.

ولفت ترك إلى أن الاعمال تضمنت إعادة رصف الطريق الحالى، وتوسيع الطريق بإنشاء حارة إضافية بكل إتجاه ليصبح عدد الحارت 3 حارات ، بكل اتجاه لاستيعاب احجام المرور علي الطريق وخاصة في فصل الصيف .

وأشار رئيس هيئة الطرق والكبارى، إلى أن الادارة العامة للمرور سوف تقوم اعتباراً من صباح الخميس المقبل بتسيير الدوريات ومراقبة الطريق بشكـــل كامل.

هيئة الطرق والكبارى تفتتح طريق "وادى النطرون العلمين" تجريبيا أمام السيارات وزير النقل: افتتاح 7 طرق وكبارى خلال احتفالات 25 أبريل



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;