استجابة لـ"انفراد".. وزير الصحة يوافق على زراعة كبد للطفلة مريم

فى استجابة لما نشره "انفراد"، وافق الدكتور أحمد عماد راضى وزير الصحة والسكان على علاج الطفلة مريم 7 سنوات، على نفقة الدولة، لاحتياجها لزراعة الكبد، بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك بعد نشر "انفراد" قصة معاناتها مع المرض تحت عنوان "ارحموا مريم".

وكلفت وزارة الصحة المتحدث الرسمى للوزارة بالتواصل مع أهل الطفلة المريضة لمتابعة حالتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجها على نفقة الدولة.

وفى الوقت نفسه تبرع أهل الخير لعلاج الطفلة مريم محمد عبد العاطى، واصطحب مراسل "انفراد" الأب والأم والطفلة مريم وذهبوا إلى مستشفى أبو الريش للأطفال، للبدء فى الإجراءات المطلوبة.

كان "انفراد" نشر قصة الطفلة "مريم"، التى لا يتجاوز عمرها 7 سنوات حيث إنها تحتاج إلى زراعة كبد، ومعاناة والدها ووالدتها، بعد تدهور حالتها الصحية وبحاجة إلى العلاج الفورى لإجراء عملية جراحية لزراعة الكبد، لمعاناتها من مرض نادر بالوريد البابى، ولم يتردد الأب الذى لا يملك قوت يومه بالتبرع بفص كبد لإنقاذ طفلته، وبعد موافقة الأب طلب المستشفى إجراء تحاليل تتعدى الأربعين ألف جنيه ليقف الأب مكتوف الأيدى ولا تملك إدارة المستشفى غير انتظار التحاليل والإشاعات.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;