موجز أخبار مصر للساعة 6.. إنشاء شركة مصرية لتأمين المطارات

نشر انفراد خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة فى مقدمتها إعلان المهندس شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، أن أمن المطارات تم إعادته بشكل كبير جدا وملحوظ، وسيتم قريبا فك حظر السفر من جانب عدد من الدول، وستشهد السياحة انفراجة خاصة من الجانب الروسى البريطانى والألمانى، وأن هناك شركة خاصة مصرية يتم إنشاؤها الآن تملكها جهات سيادية سوف تتولى تأمين المطارات.. وزير الطيران فى لجنة السياحة بالبرلمان: إنشاء شركة مصرية لتأمين المطارات وجاءت زيارة الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لمنطقة سيناء فى توقيت هام، لرفع الروح المعنوية للضباط والجنود فى ظل معركتهم المستمرة على الإرهاب الأسود الذى أطل برأسه على أرض الفيروز.. لمعرفة رسائل وأهداف الزيارة رسائل وزيرى الدفاع والداخلية من سيناء: قادرون على حماية أرض الفيروز.. معركتنا ضد الإرهاب مستمرة.. ويشددان على ضرورة تجفيف منابع الجماعات المتطرفة.. ويؤكدان: استراتيجيات جديدة لمواجهة خفافيش الظلام وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة عبدالشافى، بالسجن 7 سنوات لـ 6 متهمين فى قضية مقتل الفرنسي إريك لانج داخل حجز قسم قصر النيل، بعد القبض عليه مخمورا أثناء خرق حظر التجوال أعقاب ثورة 30 يونيو 2013.. السجن 7 سنوات لـ 6 متهمين بقتل الفرنسي إريك لانج داخل حجز قسم قصر النيل وفى إطار متابعة المحاكمات قال أحمد دومة خلال محاكمته فى قضية التعدى على ضابط داخل حجز معهد الأمناء: "أنا محكوم على بأكثر من 31 سنة فى قضايا سابقة، وحكم الـ6 شهور حبس فى هذه القضية، حاجة مش هتدمر مستقبلى.. بالصور.. دومة للمحكمة: عليا أحكام بأكثر من 31 سنة والـ6 شهور مش هيدمروا مستقبلى كما أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصدار 140 ألف و295 قرار علاج على نفقة الدولة، خلال الفترة من 23 إبريل 2016 ، إلى 12 مايو 2016 بتكلفة بلغت 287 مليون و 219 ألف و832 جنيها.. وزارة الصحة: إصدار 140 ألف قرار علاج على نفقة الدولة خلال 20 يوما وإعلاميا، أصدرت شركة إعلام المصريين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بيانا بمناسبة استحواذ الشركة على كامل أسهم قناة ON TV ، أكد فيه على سعى الشركة لاستعادة الريادة المصرية فى الإعلام وصناعة التلفزيون والدراما من جديد وفق قواعد تنافسية طموحة ، كما أشارت الشركة فى بيانها إلى أن خطوة الاستحواذ على قناة ON TV ، ستتبعها خطوات أخرى تدعم الهدف الأساسى للشركة وهو استعادة الريادة المصرية وتقديم إعلام تنموى شامل..

أحمد أبو هشيمة يشترى قناة ON TV ويعلن: لابديل عن استعادة قوة مصر الإعلامية فى التليفزيون والدراما.. شركة إعلام المصريين تستهدف وضع القناة على خريطة التأثير الإقليمى والعالمى وأكد مصدر أمنى بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية منع البرلمانى السابق توفيق عكاشة من السفر تنفيذا لقرارين يتعلقان بقضيتين تزوير وحكم بالحبس.. الجوازات تتسلم قرارين بمنع سفر "عكاشة" لتزويره وامتناعه عن دفع نفقة وفى الوقت الذى تشهد فيه الأسواق ارتفاعا كبيرا فى أسعار الأرز نتيجة حجب البعض المحصول لرفع الأسعار حتى وصل سعر الكيلو 8 جنيهات داهمت الإدارة العامة لمباحث التموين مخازن الشركات الكبرى فى العديد من المناطق ومصادرة كميات كبيرة من الأرز وضبط المخالفين وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.. بالصور.. بعد ارتفاع سعر الكيلو إلى 8 جنيهات.. الحكومة تظهر العين الحمراء للمتلاعبين فى أسعار الأرز وتضبط أكبر 5 محتكرين وتحيلهم للنيابة.. الأجهزة الرقابية تقتحم مخازن الشركات بالمحافظات وتصادر 1100 طن واقتصاديا خسر رأس المال السوقى للبورصة المصرية، اليوم الأحد بداية جلسات الأسبوع، 5.6 مليار جنيه.. البورصة تخسر5.6 مليار جنيه فى بداية تعاملات الأسبوع..وتراجع جماعى للمؤشرات وأعرب عدد من النواب عن غضبهم بسبب الفيديو الذى نشرته إسراء الطويل عبر تطبيق "indiegogo"، االذى طالبت من خلاله بجمع تبرعات 10000 دولار لشراء معدات تصوير غير التى تم تحريزها من قبل النيابة العامة، ولم تحصل عليها بعد خروجها من السجن.. أعضاء البرلمان يهاجمون إسراء الطويل بعد فيديو الـ10 آلاف دولار ويؤكدون:"سبوبة".. مصطفى بكرى: طرق جديدة للارتزاق.. طارق رضوان: الحاجات دى بتودى البلد فى داهية.. إيهاب غطاطى: أنا أكبر من التعليق على ذلك ووصل إلى ميناء البرلس بكفر الشيخ، اليوم الأحد، ثانى السفن القادمة من ألمانيا وعلى متنها 2 من التوربينات الخاصة بمحطة الكهرباء العملاقة شمال المحافظة بجوار قرية بر بحرى مركز بلطيم.. وصول ثانى سفينة من ألمانيا تحمل توربينات محطة كهرباء كفر الشيخ العملاقة ونشب حريق فى مخزن جلود أسفل عقار سكنى بمنطقة الموسكى، وسيطر رجال الحماية المدنية لمحاولة السيطرة على الحريق، ومنع خطر امتداد النيران لباقى أجزاء العقار..

حريق فى مخزن جلود بالموسكى.. والحماية المدنية تحاول السيطرة على النيران وقرر الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، استبعاد موجه مادة الدراسات الاجتماعية بإدارة البساتين، بعد أن تضمنت ورقة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الثانى الإعدادى بإدارة البساتين ودار السلام التعليمية، التابعة لمحافظة القاهرة، فى فقرتها الأولى بمادة الجغرافيا، سؤالاً بالخريطة عن "دولة بها جاموس".

تفاصيل وقف موجه دراسات اجتماعية بإدارة البساتين بسبب ورود عبارة "دولة بها جاموس" فى امتحان الثانى الإعدادى.. مصدر: سقوط لفظ "يربى"من الجملة سبب الخلل.. ولم يقصد الإساءة لأى دولة..ويؤكد: إحالته للتحقيق ووقعت مشادات كلامية بين عدد من الحاجزين بمشروع إسكان الصحفيين بمدينة 6 أكتوبر وبين أبو السعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، بسبب مصير المشروع، مما أدى إلى استقالته من لجنة الإسكان.

خناقة بسبب مشروع 6 أكتوبر تنتهى باستقالة أبو السعود محمد من "إسكان الصحفيين" وانتظمت حركة مترو الأنفاق على الخط الأول بعد توقفها لتعطل القطار الكورى المكيف بين محطتى السيدة زينب والملك الصالح.. انتظام حركة مترو الأنفاق على الخط الأول بعد انتهاء أسباب العطل ونشب حريق فى 30 فدان قمح بمنطقة الصالحية الجديدة بالشرقية بعد انفجار محول كهرباء، بوسط الأرض، وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى باقى الأرض والتى تصل مساحتها إلى 300 فدان مزروعة بالقمح.

حريق يلتهم 30 فدان قمح بالشرقية.. وصاحبها يتهم شركتى الصالحية والكهرباء وبعد حل أزمة إضراب الطيارين، شهد مطار القاهرة الدولى منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، انتظام تام فى حركة إقلاع رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية، وذلك وفقا لجدول التشغيل المقررة لها، إلا أن هناك بعض التأخيرات المحدودة بسبب بعض الأعطال الفنية، التى أصابت الطائرات قبل إقلاعها من المطار وتم إصلاحها..

انتظام رحلات مصر للطيران بعد انتهاء أزمة تباطؤ الطيارين وإقلاع 107 رحلات وعالميا وفى إطار الأزمة الإيرانية السعودية.. تراجعت إيران من منع مواطنيها من أداء فريضة الحج هذا العام، ويبدو أنها تريد العودة من جديد للتفاوض مع السلطات السعودية، وذلك بعد أن رفضت التوقيع على محضر ترتيبات الحج.. إيران تتراجع عن منع مواطنيها من الحج.. اقرأ ماذا طلبت من السعودية وفى إطار درجات الحرارة المرتفعة التى تشهدها مصر حاليا.. يقدم "انفراد" خدمة جماهيرية جديدة لقرائه بسبب ارتفاع درجة الحرارة، من خلال نشر أسعار أجهزة التكييف بأكبر 5 شركات منتجة للتكييف فى مصر تعرف على أسعار "التكييفات" بالسوق المحلى وفى تعقيب الحبيب على الجفرى تحدث الجفرى عن لقائه بالشاعر الراحل الكبير أحمد شفيق كامل فى أواخر أيامه بأحد جوامع 6 أكتوبر وسؤاله عن قصيدة "أمل حياتى" التى أبكته لمن كتبها، ليجاوبه شفيق كامل وهو يقسم بالله أنه كتبها هى و"أنت عمرى" فى الروضه الشريفة الحبيب الجفرى: أحمد شفيق كامل كتب "أمل حياتى وأنت عُمرى" فى الروضة الشريفة وأخيرا، وبعد سلسلة من التأجيلات، يحيى النجم الكبير محمد منير حفلا غنائيا، يوم 21 من شهر مايو الجارى، داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة أخيرًا.. محمد منير يغنى فى استاد القاهرة بموافقة أمنية السبت المقبل ورياضيا أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فى نبأ عاجل، أنه تقرر إلغاء المباراة التى تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبورنموث، بملعب "أولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"..

إلغاء مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث لأسباب أمنية "صبّح على إسراء الطويل بدولار" رئيس تيار الاستقلال: لقاء أسرة ريجينى ليس ضمن برنامج الوفد الدبلوماسى أسامة هيكل: الانتهاء من التقرير النهائى عن "أزمة الصحفيين والداخلية" وحلها ليس دورنا افتتاح مهرجان “السجادة الحمراء” لأفلام حقوق الإنسان فى غزة ظافر العابدين يكشف عن حبه لكرة القدم فى “عين” بعد حل أزمتهم الإنتاجية القيصر وأزمة نسب وسبع أرواح والطبال على on tv فى رمضان بالفيديو.. مسلمو مرسيليا يشترون كنيسا يهوديا ويحولونه إلى مسجد بالفيديو..قبل إسدال الستار بالبريميرليج..شاهد أفضل 10 أهداف للبطل المتوج فى موسمه التاريخى بالفيديو.. وزير التربية والتعليم الأسبق يقترح طريقة حديثة لمنع الغش بالامتحانات الهلالي يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية والمنوفية 5 مميزات تجعل المديرة الست أنجح من الراجل دورة تدريبية تناقش العناية التمريضية بمستشفى جامعة طنط ودية الكونغو لغز محير فى اتحاد الكرة يول وكوبر يروجان للسياحة المصرية عمرو طارق .. ” اركن جنب أخواتك “












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;