الأرصاد تحذر: موجة عدم الاستقرار مستمرة حتى الأحد وأمطار رعدية تصل للسيول

تشهد البلاد اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، حتى يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020 حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وكشفت هيئة الأرصاد، أن من المتوقع أن تسقط الأمطار اليوم الثلاثاء، تكون متوسطة على السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة ) وتكون خفيفة على الإسكندرية.

وكشفت هيئة الأرصاد أنه مع يوم غد الأربعاء، تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الاسكندرية ومناطق من الوجه البحرى ( البحيرة - كفر الشيخ ) تمتد متوسطة على باقي محافظات الدلتا.

ومن يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر إلى الأحد الموافق 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية ( السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الإسكندرية - رشيد - دمياط ) ومناطق من الوجه البحري ( البحيرة كفر الشيخ الدقهلية - الغربية - المنوفية - الشرقية ) ومدن القناة بورسعيد الإسماعيلية - السويس ) والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد ( الفيوم - بنى سويف - المنيا ).



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;