تفاصيل جديدة حول وفاة المدرس المصرى بالسعودية أثناء أداء واجبه.. تعرف عليها

قال عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أنه توفى منذ ساعات الشاب المصرى محمد شعبان حسان ابن محافظة دمياط، والذى يعمل مدرس حاسب آلي بالمملكة العربية السعودية بمدينة الدمام شرق المملكة، أثناء أداء واجبه وشرحه لطلابه عبر منصة "مدرستى" الإلكترونية.

وأفاد حنفى أن حسان يبلغ من العمر 34 سنة، وهو وحيد والديه، وكان يمتاز بسمعة طيبة بين زملاؤه، وكان على خلق عالي هادئ الطباع متواضع مع طلابه.

وأوضح نائب رئيس الإتحاد، أن تفاصيل وفاة محمد حسان أنه أثناء شرحه للطلاب بدء يصدر أصوات غير مفهومة وأغمى عليه وسقط ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، حيث تم عمل الإسعافات الضرورية له ولكن دون جدوى ليفارق الحياة.

من جانبه، قدم مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية بالسعودية الدكتور ناصر الشلعان خالص العزاء والمواسة عبر منصة "صبرة" الإلكترونية لعائلة المدرس محمد حسان فى مصر وكذا إدارة المدرسة ومعلميها، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة. هذا وقد تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالسعودية بخالص التعازى لأهل شهيد الغربة محمد حسان ولأبناء الجالية المصرية بالسعودية ولأسرة التربية والتعليم بالمملكة، داعياً الله عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بارحمة والمغفرة ، وأختتم حنفى أنه جارى إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل جثمان محمد حسان شهيد الغربة إلى جمهورية مصر العربية بناء على طلب أهله بمصر.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;