مباحث سوهاج تضبط طالب إعدادى بحوزته 3000 قرص مخدر بقصد الاتجار

تمكن الرائد المزمل نافع رئيس مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج عقب ورود معلومات أكدت صحتها من إلقاء القبض على طالب وذلك لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بلغت 3000 قرص مخدر بقصد الاتجار.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط كمية من الأقراص المخدرة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، بتمكن الرائد المزمل نافع رئيس مباحث المركز وضباط وحدة المباحث من ضبط "كريم . ا . ز . ا" 14 سنة طالب إعدادى وبحوزته كميات من المواد والأقراص المخدرة بقصد ترويجها وتوزيعها علي عملائه وذلك عقب عمل عدة أكمنة وبحوزته " 3000 " قرص تامول،"25" قطعة كبيرة الحجم لمادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش، هاتف محمول، مبلغ مالى 200 جنيه ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والهاتف للاتصال بعملائه والمبلغ المالى من حصيلة البيع، تم التحفظ على المضبوطات، كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 2043 إدارى المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;