وزيرة التضامن تعلن ترشيح الست روحية كأم مثالية لهذا العام

هنأت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، كل الأمهات المصريات بمناسبة عيد الأم، مشيرة إلى أن كرامة المواطن المصرى غالية على الجميع.

ووجهت وزيرة التضامن، خلال مداخلة هاتفية في برنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة والذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى، رسالة إلى السيدة روحية، أن الرئيس السيسى وجه بسرعة حل مشكلة ملكية منزلها وفض نزاعها مع الأوقاف، مشيرة إلى أنها سيدة جميلة ونموذج لكل أم عظيمة وسيدة اقتصادية عظيمة، وسيتم إعطاؤها مشروعا إضافيا وسوف ترشحها الوزارة كأم مثالية لهذا العام، والقيادة السياسية مهتمة بحالتها هي وعائلتها الأصيلة الكريمة.

وواصلت وزيرة التضامن قائلة، إنه شرف كبيرلها خدمتها ووعدتها بتعمير منزلها وفرشة بالكامل بالتعاون مع صناع الحياة، مضيفة أن هناك خدمات جديدة ستمنح لذوى الاحتياجات وأسرهم للتمتع بحرية الحركة وتخفيف الحمل.

وكان انفراد قد انفرد بنشر قصة كفاح جديدة لأم أفنت حياتها كلها من أجل خدمة 3 من أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة أكبرهم 40 عاما الآن وأصغرهم 27 عاما، وهى الست روحية محروس، بصبرها طيلة تلك السنوات الماضية وحيدة علي مصاعب الحياة بعد أن تركها زوجها لتكون الأم والأب لأسرة غير عادية بتاريج 20 سبتمبر من العام الماضى.

وتعيش الست روحية محروس حبيب، والتى تبلغ من العمر 70 عاما في منزل متواضع جدا من الطوب اللبن علي أرض إيجار، والذي أثرت فيه دورة مياه مسجد القرية الواقعة بمنتصف منزلها في تهدم منزلها أكثر من مرة طوال الثلاثين عاما الماضية، بقرية منشأة السادات التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.



الاكثر مشاهده

التعليم العالى: تدريب أعضاء هيئة التدريس بكليات القطاع الطبى على منظومة الاختبارات الإلكترونية

مستشار رئيس الجمهورية:مليون شخص حصلوا على لقاح كورونا ولم نسجل أعراضا خطيرة

صور الأقمار الصناعية تشير لأجواء شديدة الحرارة والقاهرة تسجل 39 درجة الآن

ذكرى قيثارة السماء.. آخر ما تبقى من تسجيلات الشيخ محمد رفعت

قناة CBS: عائلة أوباما تنعى الكلب "بو" بعد موته بالسرطان

اليوم.. ذكرى ميلاد عبده صالح الوحش رئيس الأهلى والجبلاية ومدرب الفراعنة

;