حالة استعداد قصوى بغرف عمليات المرور لمواجهة الآثار المحتملة لتقلبات الطقس

أعلنت، اليوم الخميس، غرف الطوارئ والإغاثة بإدارات المرور، حالة الاستعداد القصوى لمواجة الآثار السبية المحتملة فى ظل تقلبات الطقس التى تشهدها مصر فى هذه الأيام، والمتمثلة فى هبوب الرياح المحملة بالأتربة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وفق ما توقعت هيئة اﻷرصاد الجوية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات بالمحاور والميادين، بواسطة الخدمات المنتشرة على الطرق، كما تراقب الحركة بكاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات فى المحاور مع نشر الأوناش بالطرق لرفع أى معوقات مرورية، سواء نتجت عن الحوادث أو الأعطال.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة بجميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدى السيارات التى تتعطل سياراتهم بالطرق أو يتعرضون لحوادث، حيث يمكنهم الاتصال بالرقم 01221110000.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس الخميس، لطيفا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ومائلا للبرودة على السواحل الغربية لطيفا على السواحل الشرقية، ومعتدلا على جنوب سيناء، ولطيفا على شمال الصعيد معتدلا على جنوب الصعيد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطارا خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية.



الاكثر مشاهده

الصحة العالمية: المتحور الهندى أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى

حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور

اليوم.. وزيرة الصحة تعلن تفاصيل تصنيع لقاح كورونا فى مصر بمؤتمر صحفى

أفغانستان: ارتفاع ضحايا هجوم مدرسة البنات لــ50 قتيلا وأكثر من 100 مصاب

جونز هوبكنز: 157 مليونا و690 ألفا و329 حالة إجمالى إصابات كورونا حول العالم

ارتفاع أسعار الذهب في مصر 16 جنيهاً خلال أسبوع

;