مكتب التنسيق يطمئن طلاب الثانوية العامة بعد تأخر الشهادات.. اعرف التفاصيل

سيطرت حالة من القلق على طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بسبب تأخر استلام شهادات الثانوية العامة من المدارس للحصول على الرقم السرى للتمكن من الدخول الى موقع التنسيق الالكترونى وتسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات ، وذلك فى ظل أن من المقرر أن تنطلق المرحلة الأولى التنسيق غدا السبت .

وطمأن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، فى تصريح خاص ل " انفراد " طلاب الثانوية العامة مؤكدا أن الشهادات سيبدأ الطلاب فى استلامها من المدارس صباح غدا السبت ، وان معامل التنسيق تبدأ فى استقبال الطلاب من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا وبالتالى يتمكن الطلاب من التوجه إلى معامل التنسيق وتسجيل رغباتهم أو الدخول الى موقع التنسيق الالكترونى من خلال الحاسب الآلى الشخصى المزود بالانترنت. واضاف رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أن المرحلة الأولى التنسيق مستمرة على مدار 5 ايام وبالتالى هناك فرصة أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم بموقع التنسيق الالكترونى .

وحذر السيد عطا ، الطلاب من التهاون فى منح الرقم الشخصى لأى شخص حتى لا يتم التلاعب فى رغبات الطالب خاصة وأن مكتب التنسيق يقوم بترشيح الطالب وفقا لاخر تعديل أجراه على الموقع أثناء تسجيل الرغبات ، أو تعديلها طوال فترة المرحل. المحددة .



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;