محافظ المنيا يلتقى أهالى المختطفين فى ليبيا..ويؤكد:الدولة لا تهمل أبناءها

التقي اللواء طارق نصر محافظ المنيا صباح اليوم أهالي المصريين المختطفين في دولة ليبيا ، وذلك بمسقط رأسهم بقرية السوبى التابعة لمركز ومدينة سمالوط ، بحضور اللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط والنائب مجدي ملك والنائب علي الكيال ، حيث طمأن المحافظ الاهالى إن الدولة بكافة أجهزتها لا تألوا جهداً في إعادة أبنائهم لأرض الوطن بأمان وسلام.

أكد المحافظ أن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية يتابعان الموقف عن كثب ، لافتاً إلى أن نجاح الأجهزة المصرية في استعادة أبنائنا المصريين المختفين بليبيا سابقاً يعطينا بريق أمل في استعادة أبنائنا المختطفين.

وقال المحافظ انه على الجميع التكاتف والوحدة لعبور هذه الأزمة ،موضحا أن آلم ومعاناة أي مواطن هي الم ومعاناة لكل مسئول في الدولة وكل أبناء الوطن ، موضحا أن الدولة المصرية لايمكن أن تهمل أبنائها ، مع الوضع في الاعتبار الظروف والأوضاع الأمنية والسياسية في ليبيا.

أعرب الاهالى عن ثقتهم في الجهود التي تبذلها الدولة لإعادة أبنائهم ، في ظل الأوضاع والظروف السياسية التي تعاني منها ليبيا والمنطقة بأكملها.

هذا وكان 8 مصريين من بينهم 7 من أبناء قرية السوبى بمركز سمالوط تعرضوا للاختطاف أثناء عودتهم من ليبيا في ظروف غامضة منذ 38 يوماً .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;