استجابة لـ"انفراد".. فاعل خير يتولى رعاية الطفلة "ملك" صحيا

في استجابة سريعة لما نشره "انفراد" بشأن حالة الطفلة "ملك السيد شحاتة " المصابة بضمور في المخ وعجز والدها عن علاجها وإطعام أسرته، قام فاعل خير يدعى" س. ك " ، مصرى من القاهرة، بزيارة ميدانية لمسقط رأس "ملك" فى منزلها بقرية "صناديد" التابعة لدائرة مركز طنطا.

ورفض فاعل الخير ذكر اسمه، مقدما الشكر لـ"انفراد" على جهوده فى نشر مشاكل وأزمات الفقراء من المصريين، وقدم هدايا عينية ومادية كبيرة لأسرة ملك، كما تولى رعايتها صحيا واجتماعيا ، بشكل كامل وسط فرحة غامرة لوالدى ملك.

كان "انفراد" قد نشر تقريرا بشأن حالة الطفلة "ملك السيد شحاته "ورواية والدها وهو يحكى مأساتها مع المرض قائلا:"نفسى بنتى تعيش وتتعالج وتخف.. نفسى أعيش زى ما الناس عايشة.. قلبى بيتقطع عليها كل دقيقة وأنا بشوفها عندها تشنجات ومش قادر أعالجها ولا أصرف عليها، إحساس الفقر وحش، والأسوأ إحساس العجز عن علاج بنتى، وأكل عيالى".

وقال السيد شحاتة، والد الطفلة، إنه يعيش فى بيت عبارة عن غرفة واحدة وصالة بالطوب اللبن، وبالسقف العريشة والخشب، ويقيم معهم الحصان الذى يستعين به فى عمله فى نفس المكان.

ومنذ نشر الموضوع توالت الاتصالات على"انفراد" للحصول على رقم هاتف الأسرة المذكورة، وتم التواصل رسميا من خلال فاعل الخير ووالد ملك مباشرة، حتى قام بزيارتهم الرسمية اليوم.

وأعرب والد ووالدة ملك عن فرحتهما مقدمين الشكر لـ" انفراد " على نشر مشكلتهما وتواصل أهالى الخير معهما ما أثلج صدريهما وأزال همومهما قبيل عيد الفطر المبارك، وقال والدها :"الحمد لله هنعيد ونفرح زي الناس.. كتر خيركم".




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;