مدير أمن الجيزة: خلية نوعية إخوانية قد تكون متورطة فى حادث البنك بالمهندسين

قال اللواء أحمد حجازى، مدير أمن الجيزة،إن التحريات الأولية فى حادث الاعتداء على فرد الشرطة المكلف بحراسة بنك HSBC بشارع البطل أحمد عبد العزيز فى منطقة المهندسين وسرقة سلاحه الميرى، تشير إلى أن الحادث ليس جنائى، ومن الممكن أن تكون هناك خلية نوعية تنتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية وراء الحادث.

وأكد مدير الأمن، فى تصريحات لـ "انفراد"، أنه كلف فريق فريق بحث لكشف هوية مرتكبى حادث الاعتداء، ويتم الآن جمع كافة المعلومات الممكنة عن فرد الشرطة وعما إذا كان لديه خصومة ثأرية مع أحد أو توجد شبهة جنائية فى الموضوع.

وأضاف أنه أمر بنقل فرد الشرطة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم له بعد تعرضه للهجوم من قبل المجهولين مما أسفر عن جرح قطعى بالرأس وعدة كدمات متفرقة بأنحاء الجسد، استعدادا لأخذ أقواله حول الواقعة، لافتا إلى أنه سيتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك للتعرف على هوية الجناة.

وأوضح حجازى، أن مجهولين هاجموا فرد الشرطة المكلف بحراسة البنك واعتدوا عليه بالضرب المبرح، ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة، تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج على أثرها، مضيفا أنه كلف رجال مباحث مديرية أمن القاهرة بتعقب الجناة وسرعة القبض عليهم فى أسرع وقت.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;