قراء انفراد يقدمون 3 حلول لضبط أسعار السجائر.. أبرزها الكتابة على العلبة

قدم عدد من قراء"انفراد" مجموعة من الحلول لمواجهة أزمة ارتفاع أسعار السجائر فى الأسواق مؤخرا، عقب مناقشة قانون القيمة المضافة واتجاه بعض التجار للسيطرة على الأسواق وتخزينها قبل تطبيق الزيادة الجديدة.

جاء ذلك خلال عدد من تعليقات القراء خلال الأيام الماضية على كيفية ضبط السوق المصرى، فيما يخص أسعار السجائر، وقدم عدد من تلك القراء بعض الحلول كان أبرزها الكتابة على العلبة.

فكرة كتابة السعر الرسمى على العلبة قال عمرو محمد أحد القراء "لـ "انفراد""، إن هناك فكرة جيدة وهى وضع السعر الرسمى مطبوعا على العلبة لضمان عدم التلاعب.

منافذ بيع خاصة بأسعار رسمية وأضاف كامل جلال، فى رسالته لـ"انفراد"، أن هناك مقترحاً للسيطرة على الأسعار بفتح منافذ بيع خاصة بالشركة للبيع لتجار الجملة، بدلا من الذهاب إليهم، وكذلك المواطنين بالأسعار الرسمية، ولمحاربة السجائر المهربة من الخارج، والعمل على توفير فرص عمل جديدة للشباب.

تشديد الرقابة على الأسواق وفرض عقوبات على المخالفين وعلق بعض القراء على هذه الأزمة، مؤكدين ضرورة فرض الحكومة عقوبات فورية على التجار، وغلق المحل وتشميعه بالشمع الأحمر وتحرير محضر، وفرض غرامات على المخالفين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;