بالصور.. كوميكس الثانوية العامة يجتاح مواقع التواصل تزامنا مع إعلان النتيجة

كعادة المصريين، لم يدع طلاب الثانوية العامة فرصة إعلان النتائج تمر دون أن يضعوا عليها لمسات من الكوميديا والنكتة والسخرية، وحولوا مواقع التواصل الاجتماعى إلى مساحة واسعة لإطلاق أفكارهم وتصميماتهم، عن طريق عدد من صور الكوميكس الساخرة، التى امتلأت به الصفحات منذ اعتماد وزير التربية والتعليم للنتيجة، وإعلان أسماء طلاب أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وكانت الفكاهة هى السمة الغالبة على معظم "الكوميكس"، حيث اقتبست لقطات من بعض الأفلام الشهيرة معبرين بها عن خوف الطلاب من النتائج السيئة، والعقاب من الأهالى.

الوزيرعمال اسرب لكم الامتحانات لجل ميكون عندكم دم وتعدوا نسبة نجاح السنه اللي فاتت بس اقول ايه جبله?? #ثانويه_عامه pic.twitter.com/h376iBP1M5— Dr.khaleil saber (@KhaleilSaber) July 24, 2016 لعلمك انا كان ممكن اطلع الاول على الجمهورية بس مرضتش علشان اراعى شعور الزملاء#ثانويه_عامه #علمي_علوم pic.twitter.com/ybDnYcWLNW— مبرمج فاشل ? ™ (@MhmdAymooooooon) July 24, 2016 و أكثر ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعى سيطرة محافظة المنوفية على نتيجة الاوائل على مستوى الجمهورية بأكثر من 12 طالب فى القائمة، مما أثار أستغراب مستخدمو السوشيال ميديا مطلقين شعار " العشر الأوائل فى الثانوية 20 منهم من المنوفية".

ال 10 الاوائل من الثانوية العامة منهم 20 من المنوفية #ثانويه_عامه— Ahmed sherif (@ahmedsherif2013) July 24, 2016 منوفية ، منوفية ، منوفية ..

#ثانويه_عامه pic.twitter.com/0h7rABioQo— عـليــش (@Ahmed3lish74) July 24, 2016 علوضعك يا منوفيه ???????? لولولولولولولولولولليي ?????????? #ثانويه_عامه pic.twitter.com/cvfZNKoKkl— Alshaimaa Mohammed (@sheimo_mm) July 24, 2016 انا بقول ان دفعت 2017 تاخد ثانوية عامة من المنوفية???? #ثانويه_عامه pic.twitter.com/l0Dl5ZmFsc— promise ? (@Mennaebrahim17) July 24, 2016 ومن ناحية أخرى، تصدر هاشتاج "الثانوية العامة" قائمة الأكثر تداولا فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، واجتمع رواد الهاشتاج على استخدام السخرية من أنتظار الطلاب لنتيجتهم، وردود الأفعال المتوقعة بعد ذلك عليها.

وانا قاعدة مستنية النتيجة #ثانويه_عامة pic.twitter.com/fkMS67rWnz— ASMAA? (@asmaa_rabei) July 24, 2016 #ثانويه_عامه pic.twitter.com/GTPVFPISYk— MحMوووD (@Ma7mod_Essam7) July 24, 2016 حال طلاب الثانوية بعد ظهور النتيجة #ثانويه_عامه pic.twitter.com/lM5ReCH3ph— محمود (@m__kareem) July 24, 2016 طلاب ال #ثانويه_عامه م تخلصونا بقا يا ولاد الكلب بطننا بتتقطّع ?? pic.twitter.com/2iPIHvEMqL— MODY (@modyessam2222) July 24, 2016 جبت مجموع حلو كان بها , مجبتش لا يُكلف الله نفساً إلا وسعها #ثانوية_عامة ?? pic.twitter.com/4xtx151QqU— MiDo (@MiD0_Hisham) July 24, 2016 #ثانويه_عامه حال طلاب الثانويه العامه قدام ابوهم ^^ pic.twitter.com/9DuJTZIii0— عطـيــــــه? (@Ahmed_3attya) July 24, 2016



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;