انطلاق بث قناة "مصر اليوم" الفضائية

قال المخرج سامح فارس المدير الفنى والتنفيذى لقناة مصر اليوم، إن انطلاق شارة البث الفعلى لشبكة قنوات "مصر اليوم" بدأ على القمر الصناعى النيل سات على تردد12560 راسى.

وأضاف فارس، فى تصريحات صحفية أن شبكة القنوات بدأت بالقناة العامة وهى "مصر اليوم" والتى ستهتم بالعديد من الجوانب الحياتية للمواطن المصرى البسيط الذى يحتاج فى هذا الوقت أن يجد إعلام بلده يقف بجانبه ويلبي احتياجاته "مصر اليوم .. النهاردة وبكرة وكل يوم" ولهذا كان اسم ومضمون القناة أهم الشعارات التى بدأت القناة تهتم بها.

وأتم المخرج سامح فارس، أن قناة مصر اليوم الفضائية فى انطلاقتها الجديدة هى قناة لكل شعب مصر وأن اختيار إعلامييها ومقدمى برامجها من أهلها ومن شبابها قائلا : "عشان ﻻزم بعد ثورتين نحس إن الشباب بقا له دور فى بنائها" ، مشيرا إلى أن القناة يرأسها اﻻستشارى الدكتور مفيد راجح.

وأكد سامح فارس المدير الفنى والتنفيذى أن شبكة راديو وتليفزيون مصر اليوم خاضعة لمجموعة شركات "ميديا فاين " ، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية كانت هناك تحديات كثيرة أمام ظهور شبكة قنوات مصراليوم، لكن المصريين أمام أى تحدى يثبتون انهم رجاله وأنهم احفاد الفراعنة، كما أن مصر فوق أى تحدى، ومصر ستعود بقوة و بإعلام قوى.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;