"عبلة الكحلاوي" تنظم احتفالية لتكريم مرضى "آل زهايمر" كبار السن (صور)

نظمت جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي احتفالية خاصة لتكريم عدد كبير من مرض آل زهايمر كبار السن المقيمين في دارى الجمعية دار أبى ودار امى كذلك تكريم العاملين في الدارين من الرعاة للأباء والامهات والمشرفين والاداريين وذلك ضمن فعاليات حملة الجمعية التى اطلقتها مؤخرا تحت عنوان "احم نفسك من آل زهايمر ".

DSC_1987

وأكدت الدكتورة مروة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وكيل كلية الإعلام جامعة بنى سويف، أن دار الباقيات الصالحات ومنذ انشائها تولى رعاية كبار السن مرضى "آل زهايمر" اولوية خاصة حيث انشأت لاباءنا منهم دار أبى وانشئت لامهاتنا من كبار السن مرضى آل زهايمر دار امى وتقدم لهم داخل الدارين الرعاية الشخصية والطبية والنفسية والاجتماعية اللازمة تحت إشراف نخبة من أفضل المتخصصين في هذا المجال.

DSC_2110

ومن المقرر أن تنتهى الجمعية قريبا من انشاءات المرحلة الأولى من مستشفى الباقيات الصالحات "عبلة الكحلاوي" الذى سوف يهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية عالميا في مجال طب الشيخوخة وعلاج آل زهايمر.

DSC_2135

وأشارت الدكتورة مروة ياسين إلى أن احتفالية تكريم ابائنا وامهاتنا من المقيمين بدارى أبى وامى تستهدف دعم تواصلهم الاجتماعي واشعارهم بوجودنا جميعا بجوارهم بعد رحلة كفاحهم في الحياة وذلك كله ضمن مفردات حملة "احم نفسك من آل زهايمر " التى اطلقتها الجمعية بهدف لفت نظر الرأى العام إلى أهمية الوقاية من مخاطر آل زهايمر وضرورة وحتمية تقديم كل اشكال الدعم لرعاية هؤلاء المرضى.

DSC_2151

أوضحت نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات أن حملة احم نفسك من آل زهايمر سوف تتضمن تنظيم عدد من الندوات التوعوية حول مخاطر المرض وطرق الوقاية منه واساليب التعامل الامثل مع مريض آل زهايمر .

DSC_2158

DSC_2172

DSC_2182



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;