"القادة " والاستعلامات يختتمان برنامج قادة المحليات

اختتمت مؤسسة "القادة "بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات فعاليات البرنامج القومي لتأهيل القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة والذي استمر خمسة أيام بمقر مركز إعلام "مطروح " .

وقالت الدكتورة: مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء "القادة " في تصريحات صحفية "اليوم "الأربعاء أن المؤسسة بالتعاون مع هيئة الاستعلامات أقامت خلال هذا الأسبوع فعاليتين مختلفتين الأولى البرنامج الذي اختتم أمس بالإضافة إلي برنامج "قادة المحليات "الذي استمر يومين فقط وهي المرة الأولي في تاريخ الفعاليات التدريبية في "مصر " ،إذ يعقد في وقت واحد برنامجين مختلفين بحضور كافة الأطياف الشبابية ،إذ حضر في البرنامج الأول كل الراغبين في الترقي في الوظائف و المناصب الإدارية والقيادية الرفيعة وفي البرنامج الثاني الشباب الراغبين في خوض الانتخابات المحلية من مختلف التيارات السياسية والأحزاب والمستقلين .

وأضافت ، العشماوي ،أن الفعاليات التي أقيمت في مطروح كان لها رد فعل ايجابي من الحاضرين الذين أشادوا بالبرنامج وطالبوا بالمزيد من هذه البرامج التي تهدف إلي تدريب وتأهيل الشباب بشكل علمي وعملي مؤكدة أن برنامج "قادة المحليات " يأتي في إطار تأهيل وتدريب الشباب المصري علي كافة التجارب السياسية والإدارية والاقتصادية من اجل النهوض بمصر في المرحلة المقبلة من خلال القيادات الشبابية المدربة .

وأشارت رئيس مجلس أمناء "القادة " ،أن "مصر "تحتاج في المستقبل إلي شباب يدرك أهمية وقيمة العمل علي أسس وقواعد علمية وهو ما نسعى إلية بالتعاون مع هيئة الاستعلامات من خلال الفعاليات التدريبية الحالية والمستقبلية .

وأوضحت العشماوي أن حضور رئيس مجلس العمد و المشايخ بمحافظة مرسى مطروح العمدة سعد أبو شيته له مدلول علي أهمية تلك الفعاليات ويمنح منتسبي القبائل والأعيان في مطروح الإقبال علي التدريب والتأهيل .

جدير بالذكر أن البرنامج تحت رعاية السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و الدكتورة مايسة عشماوي رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة القادة و تحت إشراف و على النويهى وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الإعلام الداخلي و مجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل للإعلام، وأم العز بريك مدير مركز إعلام مطروح وحسين عيد جبر منسق عام مؤسسة القادة بمطروح و محمود عيسى القناشى نائب المنسق العام لـ"القادة ".



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;