غدا السبت مؤتمر ملكة جمال المكسيك لدعم السياحة المصرية

يقام غدا السبت المؤتمر الصحفى للمكسيكية يزينيا نافارو ملكة جمال المكسيك يونيفرسال ٢٠١٦ ، والتي تقوم بزيارة مصر حاليا لدعم السياحة المصرية بفندق الفورسيزونز، جاردن سيتي بجوار السفارة الامريكية وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء وتغادرة البلاد مباشرة بعد المؤتمر متجهة إلى بلادها المكسيك.

وكانت بدأت ملكة جمال المكسيك يونيفرسال لعام 2016 وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة ٢٠١٥ Yezenia Navarro "يزينيا نافارو"، زيارتها إلى معابد الحضارة الفرعونية والحضارة المصرية وذلك لدعم السياحة المصرية كما زارت مركز مجدى يعقوب للقلب تدعيما للمستشفى بأسوان وتختتم زيارتها بزيارة مستشفى الأطفال 57357.

وفي أسوان عبرت ملكة جمال المكسيك يونيفرسال عن دهشتها وانبهارها برؤية الحضارة المصرية القديمة ، بروعتها وآثارها الخالدة ، عند زيارتها الي معبد ابي سمبل واكدت ان هذه الكنوز العظيمة من آثار مصر الفرعونية لا شك في انها تعبر ان شخصية وهوية مصر التاريخية الأصيلة الضاربة بجذورها في عمق التاريخ.

كما ستزور ملكة جمال المكسيك يونيفرسال ٢٠١٦ مستشفي دكتور مجدي يعقوب للقلب ، لتشارك في العطاء الإنساني الخيري علي ارض مصر

وحرصت Navarro على التقاط العديد من الصور التذكارية على متن رحلة مصر للطيران المتجهة الي اسوان مع طاقم الطائرة ، وقد أعربت عن سعادتها لما شهدته من حفاوة الاستقبال وحسن الترحيب من الدقيقة الأولى لصعودها الطائرة وحتى وصولها بسلام إلي ارض اسوان .

وتهدف زيارة ملكة الجمال إلى دعم وترويج السياحة المصرية ، حيث من المقرر أن تزور Navarro عددا من المقاصد السياحية الآخري بالقاهرة ، منها بعض مدن البحر الأحمر ، ومنطقة سهل حشيش بالغردقة ، ثم تعود الي القاهرة لزيارة الأهرمات وغيرها من المناطق السياحية بمصر ، وتختتم جولتها بزيارة مستشفي سرطان الاطفال ٥٧٣٥٧ ، دعما لتأصيل العمل الخيري وتثمين الجهود الانسانية علي ارض مصر.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;