معز مسعود يشارك في القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي

يلبي معز مسعود الباحث في قسم الإلهيات بجامعة كمبريدج دعوة مؤسسة طومسون رويترز للمشاركة في القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي والمزمع انعقادها في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الوزراء حاكم دبي والمقرر عقدها يومي 11 و 12 اكتوبر الجاري، ويشارك فيها العديد من رموز الاقتصاد الاسلامي ورواد الاعمال، وتلقي كلمته الافتتاحية رئيسة جمهورية موريشيوس.

وتحاور الاعلامية براندي سكوت معز مسعود في جلسته الخاصة والحصرية (حوار مع) يوم الأربعاء المقبل ، وهي الجلسة التي شهدت استضافة العديد من رموز العالم الاسلامي في الدورات السابقة وعلى رأسهم البنجلاديشي محمد يونس صاحب تجربة بنك جرامين والحائز على جائزة نوبل للسلام.

ومن المنتظر أن يتطرق مسعود في حواره إلى رحلته ورسالته التي قدمها من خلال العديد من أعماله، كما سيتناول الحوار الحصري نظرته المستقبلية للإسلام في العالم.

يذكر أن موقع the muslim 500 التابع لمركز الدراسات الاستراتيجية الملكي الاسلامي في الأردن اختار مسعود ضمن اكثر 50 شخصية إسلامية مؤثرة في العالم ، في القائمة التي ضمت العديد من رموز وقادة العالم الإسلامي والتي تصدرها فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;