السفير عمرو حلمى: استئناف المرحلة الثانية من رحلات الشارتر بين إيطاليا وشرم الشيخ

صرح السفير عمرو حلمى، سفير مصر فى روما، بأنه قريبا سيتم تسيير المرحلة الثانية من رحلات الطيران العارض "الشارتر" من عدة مدن إيطالية إلى مدينة شرم الشيخ.

وقال حلمى لقد بدأت بالفعل انطلاق المرحلة الأولى من تلك الرحلات يومى 9 و16 أكتوبر من مدينة ميلانو، على أن يعقب ذلك مجموعة أخرى من الرحلات طوال الأشهر الثلاثة القادمة من كل من نابولى وبارى وبيزا وكاتنيا وتورينو وباليرمو وبارى وأنكونا. وتشهد الفترة المقبلة تدفقا سياحيا إيطاليا إلى شرم الشيخ.

وأضاف السفير المصرى أن تسيير تلك الرحلات الإضافية يأتى فى إطار التعاون مع أحد أكبر المستثمرين الإيطاليين فى قطاع السياحة فى مصر، والذى يهدف إلى زيادة التدفق السياحى الإيطالى إلى مصر ومعالجة الانخفاض الذى لحق به منذ بداية العام الجارى.

وأشار إلى أن تلك الرحلات تتزامن مع حملة الترويج لمختلف المقاصد السياحية المصرية سواء فى جنوب سيناء أو البحر الأحمر أو الأقصر وأسوان، والتى تشرف عليها وزارة السياحة المصرية.

وأوضح أن شركات السياحة الإيطالية تتفاعل إيجابياً مع الجهود المصرية المبذولة لزيادة التدفق السياحى الإيطالى لمصر، وهو ما انعكس على برامجها الممتدة حتى نهاية العام الجارى.






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;