نائب برلمانى: اللوبى الصهيونى التركى الأمريكى يقف وراء دعوات سحب الثقة من بعض النواب

قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى بمجلس النواب، أن ظهور بعض الحملات للمطالبة بسحب الثقة من عدد من النواب فى بعض الدوائر، يقف وراءها بعض المغرضين، وبعض أعداء الدولة المصرية الموالين إلى اللوبى الصهيونى التركى الأمريكى، الذين يريدون إسقاطها وزعزعة أمنها واستقرارها، مؤكداً أن ذلك لن يحدث، لأن هناك قانون مفعل يعطى كل ذى حق حقه .

وأضاف "تمراز" فى تصريح خاص ل"انفراد"، أن المطالبين بسحب الثقة من النواب لا يعرفون شئ عن الدستور والقانون، قائلاً: "النواب غير مسيسين، والنائب المنتخب جاء من قاع الشارع، وأول مرة فى تاريخ البرلمان المصرى يكون هناك مجلس منتخب انتخابات حرة نزيهة" .

وأكد "تمراز"، أن مجلس النواب الحالى جاء فى ظروف استثنائية انتقالية بعد ثورتين متتاليتين، والمجلس عليه حمل ثقيل من تشريع القوانين، ورسم السياسة العامة للدولة، بالإضافة إلى ذلك قيامه بدور المجالس المحلية، وتحدثه بصوت المواطن البسيط .

كان ذلك رداً على بعض الحملات التى ظهرت فى الأونة الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، للمطالبة بسحب الثقة من عدد من النواب، فى بعض الدوائر، بدعوى أنهم لا يساهمون فى حل مشاكل المواطن البسيط، ووجودهم فى البرلمان ليس له أى قيمة على حد قولهم .






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;