"صيادلة الإسماعيلية" تدعو لمحاكمة النقيب بعد حفل الراقصات الروسيات ( صور وفيديو )

سادت حالة من الغضب العارم بين الصيادلة بمحافظة الإسماعيلية، بعدما احتفلت النقابة بتخريج دفعة جديدة بطريقة غير اخلاقية، بوجود عرض للراقصات الروسيات في إحدى فقرات الحفل، وطالب صيادلة الإسماعيلية بالتحقيق مع نقيب المحافظة بتهمة الاساءة للنقابة.

ومن جانبه قال الصيدلى، ابراهيم محمد، ان النقابة تحولت من الدفاع عن المهنة السامية وحقوق الصيادلة، إلى اقامة حفلات للرقص لخريجي الكلية، بدلاً من توفير دورات تدربية لاكسابهم خبرات العملية.

وأكد ابراهيم، انه لابد من محاكم نقيب الصيادلة بالاسماعيلية، بتهمة تشويه النقابة والعمل على اثارة الفتنة، بين الشباب بدلاً ان يكون قدوة حسنة لهم.


واستنكر أحمد حاتم، أحد أبناء الإسماعيلية، ما فعلته النقابة، مؤكداً ان ما فعلته النقابة سقطة تاريخية لن تنسى من التاريخ، مشيراً ان نقابة الصيادلة بالإسماعيلية لم تهتم بالدواء الغير متواجد فى الصيدليات، واهتمت بحفلات الرقص.

فيما أصدر مجلس نقابة صيادلة الإسماعيلية بيانًا اعتذر فيه عن هذا اللغط غير المقصود وغير المقبول، مؤكدا على أنه قد فوجئ الجميع أن الفقرة الاستعراضية هى لفرقة أجنبية قدمتها القاعة كهدية.


وأوضحت النقابة خلال بيانها أنه تم الاتفاق مع القاعة على تنظيم الحفل تحت إشراف الصيادلة وأن يتضمن فقرة للفنون الشعبية والاستعراضية، وهو ما تم بالفعل وبعد تكريم الخريجين وحلف القسم تم مغادرة جميع ضيوف المنصة من محافظ ونقيب عام ورئيس جامعة وأعضاء مجلس شعب ووكيل وزارة الصحة ثم تم توزيع واجب الضيافة وعرض فقرة للفنون الشعبية وانتهى الحفل بمغادرة الغالبية العظمى من حضور القاعة والخريجين وذويهم.

وأشار البيان إلى أنه خلال فقرة الشو الروسي كان العدد الموجود يعد على اصابع اليد الواحدة، كما أنه لم يتم صرف أى مبلغ من النقابة بل أنه تم ادخال مبلغ محترم لخزينة النقابة بهذه المناسبة.

كما دعا الدكتور صفوت عبد المقصود نقيب صيادلة الإسماعيلية، أعضاء الجمعية العمومية لنقابة صيادلة الإسماعيلية للانعقاد لسحب الثقة منه على خلفية واقعة مشاركة راقصات روسيات في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الصيدلة.
وأكدت منار قنديل أمين صندوق صيادلة الإسماعيلية الاعتذار عن الخطأ غير المقصود، مشيرة إلى أن القاعة التي استضافت الحفل تم تأجيرها وكان الاتفاق على حضور القيادات وفقرة للفنون الشعبية.






30

31

32

33

34

38

39

44

45

48

49

50

15589990_157130351436674_7872080546592101016_n

15621915_157130391436670_2891252968887646008_n

صور نقابة الصيادلة بالاسماعيلية



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;