بعد نشر " انفراد " مدارس لغات بدون معلمين لغة إنجليزية وكتب .... التعليم تعلن إعداد كوادر مؤهلة لتدريس مادتى العلوم والرياضيات

أعلن الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية بالتربية والتعليم تدريب مدرسي مادتى العلوم، والرياضيات بمدارس اللغات التجريبية، الذين تم اختيارهم عن طريق مستشارى المادتين من المدارس الرسمية للغات في إجازة نصف العام الدراسى، وذلك بعد إجراء اختبار لهم؛ لمعرفة مدى قدراتهم للتدريس باللغة الإنجليزية، مشيرًا إلى أن الأفضلية لمن حصل على أعلى الدرجات فى الاختبار لحضور التدريب.

وأضاف حشيش أن مشروع "التعليم أولًا" سيقوم بتحمل نفقات التدريب كاملة، وأن الأكاديمية المهنية للمعلمين ستقوم باعتماد من تم تدريبهم؛ ليكونوا مدربين معتمدين للمدارس الرسمية والمتميزة للغات على مستوى الجمهورية، فضلًا عن تحمل الأكاديمية نفقات التدريب بالمديريات التعليمية، والإدارات التابعة لها.

وكان " انفراد " قد نشر تقريرا صباح اليوم بعنوان بعد مطالب أولياء الأمور بإستمرار تعريب إمتحانات مدارس اللغات التجريبية المتميزة طوال الأعوام القادمة .. " انفراد " يرصد مدارس لغات بدون كتب ومعلمين فى المحافظات حيث ذكر بعض المدارس التي تعاني من نقص شديد في معلمي اللغة الإنجليزية بالمواد العلمية للصف الثالث الثانوي مثل مواد الجيولوجيا والكيمياء والأحياء ورياضة 2 والفيزياء .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;