تعرف على مواقف المشاهير و السياسين بعد الحكم بمصرية تيران و صنافير

أعرب عدد من المشاهير و السياسيين سعادتهم بعد حكم المحكمة الإدارية العليا اليوم الاثنين بمصرية الجزيرتين تيران و صنافير على حساباتهم الرسمية و الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب المهندس باسم كامل نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، على حسابه على فيس بوك، " حكم نهائي وغير قابل للطعن بمصرية الجزر لمصر رب وشعب يحميها".

وقال الإعلامى عمرو الليثى، فى تغريده على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، " حكم تاريخى للإدارية العليا تيران وصنافير مصرية ".

علق الإعلامي يوسف الحسيني، على حكم المحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن على بطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.

وكتب الحسيني، على حسابه الرسمى على تويتر"وستظل مصرية، وسيظل شباب مصر هم المدافعين الحقيقيين عن الأرض والحرية والكرامة ولقمة العيش".

أما الفنان خالد النبوى اكتفى بكتابه هاشتاج" تيران وصنافير مصرية "على حسابه الرسمى على تويتر.
وقال الفنان محمد فتحى، بالروح والدم وبالتاريخ والآن بحكم قضائي لم يكن ليغير من يقيننا وإيماننا ومعرفتنا بأن تيران وصنافير مصرية إلا سحقا للسياسة".

كما كتب البرلمانى السابق باسل عادل، على حسابه الرسمى على تويتر، " قضاء مصر الاداري مجلس الدوله الإداريه العليا ارفعوا رؤوسكم أحكامكم تاج علي رأس الحكمه و العدل و الإنصاف و الشجاعة و الوطنية".

وغرد الفنان حمزة نمرة على حسابه الرسمى على تويتر، قائلا "اهو بالعقل من غير زيطة استنينا المحكمة تفصل وتحكم بكلمة الحق ودلوقتي بالأدب وبالوطنية وبالقانون وبالفم المليان بنقول تيران و صنافير مصرية.

وقال حمدين صباحى المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ، الله اكبر ولله الحمد تيران و صنافير مصرية ".

وقررت المحكمة الإدارية العليا، رفض طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري ببطلان اتفاقية تيران وصنافير وأيدت بمصرية الجزيرتين.

1

2

3

4

5

6



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;