طارق محمود: خالد علي يحاول اصطناع معركة وهمية لصالح الإخوان

تعقيباً على الدعوى التي أقامها خالد علي بشأن ما نشر من أخبار كاذبة حول توطين الفلسطينيين بسيناء، بزعم وضع حل للصراع العربى الإسرائيلي.

وقال طارق محمود المحامي، إن خالد علي دأب في الفترة الأخيرة على خلق معارك وهمية مع الدولة المصرية، وأنه تلقى تعليمات من الخارج لإرباك المشهد السياسي المصري .

ووصف محمود الدعوى التي أقامها خالد علي أمس في محكمة القضاء الإداري بالفاشلة، وأقيمت علي افتراضات توهمها خالد علي في محاولة منه للظهور في المشهد السياسي مرة أخري مشدداً على أن هذا الشخص أعتاد على تشويه مؤسسات الدولة، واختلاق وقائع كاذبة لإثارة الرأي العام .

وأشار محمود بأن كل ما يقوم به خالد علي يصب لصالح التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، الذي يستخدم كل الأكاذيب لتوجيه الإساءة للشعب المصري وحكومته، وتسائل محمود على أي أساس أرتكن خالد علي لكي يقيم تلك الدعوى التي تنال من الجيش المصري في المقام الأول، والحكومة في المقام الثاني .

مضيفاً، "منذ متى ويتجرأ أحد على الجيش المصري ويتطاول عليه بتلك الطريقة ويتهمه بالتفريط في تراب مصر التي ظل أنه يسقيها بدماء أبناءه على مر التاريخ" . مشيراً إلي أنه في الوقت الذي يقود فيه الجيش المصري معركة مقدسة لتطهير سيناء من الإرهابيين، يتهمه خالد علي بتلك الإتهامات الكاذبة للتغطية على الإنتصارات التي يحققها الجيش المصري للقضاء نهائياً على فلول الإرهابيين .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;